موريشيوس تستعرض فخامة الوجهة وروعة المغامرات في سوق السفر العربي 

موريشيوس – وجهات| 

 أعلنت موريشيوس، الوجهة الرائدة لقضاء العطلات الفاخرة في المحيط الهندي، عن مشاركتها في سوق السفر العربي 2024 والذي سينظم في الفترة من 6 إلى 9 مايو الجاري في مركز دبي التجاري العالمي، تحت عنوان “اشعروا بطاقة جزيرتنا”. 

وتتميز موريشيوس بمناظرها الطبيعية الخلابة والحياة البرية المتنوعة، كما أن ثقافتها الرائعة تجعلها وجهة لا مثيل لها للباحثين عن المغامرة والترفيه والتجارب الثقافية المتنوعة حيث تستقطب الوجهة جميع المسافرين على اختلاف أعمارهم وتفضيلاتهم؛ بدءاً من الأنشطة المائية المثيرة إلى عطلات الاسترخاء في المنتجعات الصحية، لدى موريشيوس دائماً شيء مختلف ومثير لتقدمه للزوار من الخليج والشرق الأوسط.

 تهدف هيئة موريشيوس للترويج السياحي (MTPA) من خلال مشاركتها في سوق السفر العربي 2024 إلى التواصل مع خبراء السفر المحليين والدوليين واللقاء مع شركات السفر والرغبين بزيارة الوجهة وتهدف لتسليط الضوء على الأنشطة الترفيهية والمعالم السياحية العديدة التي تجعل منها وجهة مثالية للمسافرين.

 تتمتع موريشيوس بمجموعة آخذة من المنتجعات البارزة التي تلبي احتياجات ورغبات سكان الخليج الباحثين عن عطلة مليئة بالترفيه والرفاهية حيث سيختبر المسافرون مستوىً لا مثيل له من الرفاهية والراحة، سواءً كانت جلسة تدليك هادئة تطل على المحيط أو وجبة طعام فاخرة من إعداد أشهر الطهاة. إذا كنتم من هواة المغامرة، فهناك الكثير من الخيارات؛ بدءا من الغطس والغوص في الشعاب المرجانية الزاهية إلى المشي في المتنزهات الوطنية الساحرة وغير ذلك الكثير.

 الطقس الاستوائي الدافئ يجعل من موريشيوس وجهة مثالية لمغامرات الهواء الطلق والرياضات المائية كما تتميز الوجهة بتراث غني بحكم تنوع ثقافات سكانها فهم من أصول هندية وأفريقية وصينية وأوروبية ومن خلال الموسيقى والرقص والمأكولات، يمكن للمسافرين الانغماس في تقاليد الجزيرة النابضة بالحياة واختبار دفء الضيافة لهذه الجزيرة السحرة وشعبها المضياف وعلاوةً على ذلك، تتوفر في موريشيوس مجموعة متنوعة من خيارات الطعام الحلال بالإضافة إلى أماكن للصلاة، فالوجهة تضمن لجميع المسافرين قضاء عطلة متكاملة من حيث الخدمات والأنشطة والتفضيلات. 

وقال آرفيند بوندهون، مدير الهيئة الوطنية لتعزيز السياحة في موريشيوس، بأن سنة 2023 كانت سنة ناجحة بالنسبة لقطاع السياحة في موريشيوس وعبّر عن توقعات متفائلة لعام 2024 مشيرا إلى نمو في السياحة الوافدة في عام 2023 حيث استقبلت الجزيرة أكثر من 1,026,771 زائراً، منهم حوالي 40,000 زائر من الشرق الأوسط. كما وأشار آرفيند إلى أن موريشيوس تقوم بتعزيز سياحتها بشكل مستمر في سوق الشرق الأوسط، من خلال المشاركة في معارض السفر وإطلاق حملات لتسويق التجارب التي تفخر الوجهة بتقديمها للزوار. كما نوه إلى أن حضور موريشيوس في معرض سوق السفر العربي 2024 سيزيد من التعريف بها بين الجمهور المستهدف وصناع السفر وتشجيع السياحة بشكل عام من الشرق الأوسط إلى موريشيوس.

 تُعتبر موريشيوس الوجهة المثالية لقضاء العطلات للمسافرين من الشرق الأوسط وتحرص الجزيرة على الحفاظ على جمالها الأخاذ مع دمج أوجه الحداثة بطريقة مستدامة. بالنظر إلى المستقبل، تعتبر موريشيوس وجهة مؤهلة بأن تصبح نجمة صاعدة في عالم السياحة حيث تجذب الوجهة انتباه جيل جديد من عشاق السفر للوجهات الأكثر استدامة وتحتل موريشيوس موقع الصدارة في حركة الاستدامة العالمية حيث تسعى الوجهة جاهدة للحفاظ على التنوع البيولوجي الفريد وتعزيز الممارسات الصديقة للبيئة في مجال السياحة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*