منتجع فورسيزونز مالديفز كودا هورا يطلق تجربة طعام استثنائية

المالديف – وجهات|

أعلن منتجع فورسيزونز مالديفز في كودا هورا عن إطلاق تجربة تناول طعام استثنائية في مطعم بارابارو المطل على البحيرة الرائعة ابتداءً من 2 أبريل الجاري. ويستمر المطعم بالتعاون مع الشيف الهندي هاري ناياك، المقيم في نيويورك، والشيف كيشان سينج، رئيس الطهاة في بارابارو، ليقدما قائمة طعام ثانية للاحتفاء بفصل جديد من التعاون المميز الذي بدأ في أكتوبر من عام 2023. 

وتجمع قائمة الطعام الجديدة بين التراث الثقافي وفنون الطهو المميزة للهند وجزر المالديف، كما تقدم نكهات عصرية لا تضاهى. ويسهم التعاون مع الشيف ناياك سينج في الارتقاء بتجربة المطعم إلى أقصى درجات الإبداع والابتكار، بما يجمع بين فلسفة المطعم الفاخر وشغف الطهو المميز لدى الشيف. 

وتنعكس رحلة الشيف من مدينة أوديبي الساحلية في الهند وصولاً إلى أرقى المطاعم في العالم من خلال أطباقه التي تجسد فنون الطهو الهندي بلمسات عصرية. ويشتهر الشيف كيشان سينج بالتزامه في استخدام النكهات الطبيعية وتقديم أطباق طازجة وأصيلة، ليتكامل مع نهج الشيف ناياك. 

 وتضم قائمة مطعم بارابارو للموسم الجديد النكهات الساحلية الجنوبية التي رسمت ملامح طفولة الشيف هاري في الهند، بالإضافة إلى الخيارات الموجودة في قائمة الطعام الأولى، حيث تعتمد أسلوباً هندياً شاملاً مع لمسة عصرية. 

وقال ديدييه جاردين، مدير عام منتجع فورسيزونز مالديفز كودا هورا: يسعدنا استمتاع ضيوفنا بتجربة تناول الطعام مؤخراً في مطعم بارابارو. ونتطلع إلى الارتقاء بتجربة تناول الطعام إلى مستويات غير مسبوقة من التميز مع القائمة الجديدة التي تضم مأكولات الضيوف المفضلة، بالإضافة إلى مجموعة مختارة من الأطباق الجديدة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*