حياة للفنادق تقدم مجموعة من العروض بمناسبة عيد الفطر السعيد 

مسقط – وجهات| 

كشفت شركة حياة للفنادق (حياة) عن مجموعة عروض الإقامات والعطلات التي تعتزم تقديمها لضيوفها بمناسبة عيد الفطر السعيد. وفي هذا الإطار، سيتسنى للضيوف الاستمتاع بإجازة لمدة أسبوع مع عائلاتهم وأصدقائهم في العديد من الفنادق واستكشاف وجهات فاخرة في بعض من أشهر مدن العالم، لا سيّما في الإمارات العربية المتحدة، وسلطنة عمان، وجمهورية التشيك، والنمسا، وإسبانيا والمملكة المتحدة.

 وكانت حياة مؤخرا قد كلفت شركة إيبسوس بإجراء دراسة حول أبرز الوجهات التي يرغب المستهلكون في زيارتها خلال العام 2024. وقد كشف التقرير الذي شمل 750 مشاركا من المملكة المتحدة وفرنسا وإسبانيا وألمانيا والإمارات العربية المتحدة أنّ الوجهات المفضلة تشمل الإمارات العربية المتحدة، والجزر الإسبانية، والمملكة المتحدة وغيرها. أمّا للمحتارين بشأن الوجهات التي يمكن زيارتها خلال عطلة العيد، نقدّم قائمة بعروض فنادق حياة في الوجهات المرغوبة.

يقدم أليلا خليج حينو في مرباط جنوب سلطنة عمان، عرض المقيم في الخليج. حيث يُعدّ فندق أليلا خليج حينو الوجهة الأمثل لقضاء عطلة عيد الفطر هذا العام، لا سيّما وأنّ العيد يتزامن مع بدء الاحتفالات بموسم الرياح الموسمية الجنوبية الشرقية والمعروف باسم “الخريف”. 

وعليه، يدعو الفندق ضيوفه من دول الخليج إلى الاستفادة من عروض لا تفوت، وبالتالي الاستمتاع بإقامة لا تنسى واستكشاف مختلف المعالم السياحية، بما في ذلك المواقع التاريخية المحيطة بالمنطقة وتلك الواقعة على طول الساحل، فضلًا عن سفح جبل سمحان الذي يحبس الأنفاس. ويمكن للضيوف أيضًا الانغماس في جمال الطبيعة أثناء احتفاء ظفار بموسمها الأكثر روعة، ومشاهدة الحياة تدب في الينابيع الصحراوية والشلالات والبطانيات النباتية المورقة. 

 في ما يتعلّق بالمعالم السياحية المحلية، استمتعوا بتجربة التجديف بالكاياك عبر الوديان وبالنزهات الراقية في جبل سمحان، وتلذّذوا بأشهى النكهات تحت غطاء من ألف نجمة، واتبعوا درب اللبان التاريخي من خلال المأكولات الشهية في مطعم أليلا الشهير، ذا أوركاد. 

اما  أليلا الجبل الأخضر فيقدم عرض المقيم في الخليج، يُعتبر منتجع أليلا الجبل الأخضر ملاذا مثاليا للمسافرين المغامرين من منطقة دول الخليج، وعشاق الطبيعة، والأفراد الذين يتطلعون للهروب من حر الصحراء الحارق. فهو يضم 86 جناحا وفيلا ساحرة تقع جميعها وسط الجبال الشامخة والقرى الجذابة والقرى المهجورة والكهوف الغامضة والوديان الخلابة، فضلًا عن العدد المهول من الطرق المتعرجة التي تصل الوديان المخفية والمناظر الخلابة.

 ويقدم بارك حياة دبي، عرض عيد الفطر لضيوفه فرصة الاحتفال مع الأصدقاء والعائلة في أجواء تنضح بالأناقة، وذلك من خلال عرض عيد الفطر. ويتيح هذا العرض الإقامة في إحدى الغرف الأنيقة المخصّصة والاستفادة من إمكانية الوصول الحصري إلى لاجون بيتش باي توجي، تويجي فاميلي، روسانو فيراتي هير سبا الشهير، وأمارا سبا، إلى جانب الاستمتاع بمزايا تسجيل الوصول المبكر والمغادرة المتأخرة.

وفي بارك حياة أبوظبي ففيه، يمكن للضيوف خوض تجربة فريدة تمزج بين الاسترخاء على شواطئ السعديات النقية والمغامرات في الصحراء العربية. ويقدّم الفندق للضيوف فرصة الإقامة في فلل فاخرة تطلّ على الواجهة البحرية وتضمّ مسابح غطس خاصة في الهواء الطلق، ما يتيح لهم الاسترخاء في ملاذ جزيري فخم يعرّفهم عن كثب على شتى الثقافات التي تعبق بها الإمارات، فضلًا عن الاستمتاع بإطلالات خلابة والحدائق ومناظرها الطبيعية والمسبح من شرفاتهم أو تراساتهم الخاصة. 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*