الطيران الصحي فيستاجيت تتبنى العافية في الأجواء 

مسقط – وجهات| 

 مع احتفال العالم باليوم العالمي للصحة في السابع من إبريل من كل عام، تُسلط فيستا جيت، الشركة العالمية الأولى والوحيدة في مجال طيران الأعمال، الضوء على أهمية إعطاء الأولوية للصحة والعافية أثناء السفر جوا.

من خلال إلهام أعضائها لدمج العافية ضمن تجربة سفرهم، تواصل فيستا جيت ثورتها في صناعة الطيران بوضع العافية في مقدمة الرحلة. بينما كانت رحلة البحث عن حياة صحية والعيش لفترة أطول موجودة منذ وجود البشرية، شهدت صناعة العافية نموًا استثنائيًا في السنوات الأخيرة، حيث قدّرت شركة ماكينزي آند كومباني قيمة السوق العالمية للعافية بأكثر من 1.5 تريليون دولار. 

أضف إلى ذلك الأثر الذي يمكن أن يحدثه السفر الجوي على الصحة – من اضطرابات الرحلات الجوية إلى الجفاف وإضعاف جهاز المناعة – التحديات عديدة، خاصةً للمسافرين الذين يسافرون باستمرار. 

مع سفر أعضائها أسبوعيا، لا تتعرف فيستا جيت على هذه المخاوف فحسب، بل تلتزم بتمكين المسافرين من التغلب على هذه المخاطر والوصول إلى وجهاتهم وهم يشعرون بالانتعاش والنشاط والاستعداد لاغتنام اليوم. بفضل بنيتها التحتية وشبكتها العالمية الحقيقية، قامت فيستا جيت بتطوير حلول عافية مخصصة في الجو وفي الوجهات حول العالم بما يتوافق مع الأشخاص الذين يسافرون على متن طائراتها الفضية والحمراء. النتيجة هي برنامج فيستا جيت للعافية 360 – مبادرة شاملة مصممة لتقديم حلول مصممة خصيصًا لتلبية المنظورات والاحتياجات المتنوعة ودعم عافية المسافرين في كل مرحلة من رحلتهم. من الاستشارات قبل الرحلة مع أخصائيي التغذية في فيستا جيت إلى تجارب أثناء الرحلة تشمل مقاعد مريحة على طائرة جلوبال 7500 الرائدة في القطاع، وتطبيقات التأمل والتنفس، وقوائم الطعام الصحية المعدة لتجديد النشاط والاسترخاء والحيوية، يتم توفير مجموعة واسعة من الخدمات والمرافق للركاب. 

بعد الرحلة، يمكن للمسافرين الوصول إلى دلائل العافية التي أنشأها الطبيب العالمي الرائد الدكتور جوردان شلاين وفريقه في برايفت مديكال والتي توفر نصائح وتمارين وإرشادات للحفاظ على العافية الأمثل بعد الطيران. 

 يمتد برنامج العافية في فيستا جيت عبر أربع قارات وأكثر من 20 تخصصًا في مجال العافية، موفرا وصولا حصريا إلى فلسفات العافية القديمة وأحدث العلاجات في الطب الخاص الحديث. بفضل شبكتها الخاصة العالمية التي تضم أكثر من 600 شريك حول العالم، بما في ذلك المؤسسات والعلامات التجارية والخبراء الرائدين في العالم، لدى فيستا جيت شيء لكل من يسعون إلى تحسين صحتهم ورفاهيتهم. يشمل هذا العرض شراكة حصرية مع منتجع زلال الصحي من شيفا سوم في قطر، وجهة العافية المتكاملة الأولى والأكبر في الشرق الأوسط.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*