“أداتي حياتي” تحتفل بالشراكة السابعة على التوالي مع مركز الأعمال العماني الأمريكي (OABC) في لقاء السحور السنوي

مسقط – وجهات|

أعلنت أداتي حياتي، للأعمال الفنية للأشخاص ذوي الإعاقة ، عن شراكتها للسنة السابعة على التوالي مع مركز الأعمال العماني الأمريكي (OABC) خلال لقاء السحور السنوي.

يعد لقاء السحور، الذي يستضيفه مركز الأعمال العماني الأمريكي (OABC)، حدثا مرموقا يجمع الأعضاء والضيوف الكرام في أمسية احتفالية ثقافية وتتشرف أداتي حياتي بدعوتها مرة أخرى للمساهمة في هذه المناسبة الرائعة.

وقد حقق لقاء السحور لهذا العام نجاحا باهرا، حيث ضم مجموعة ملهمة من الأعمال الفنية التي أبدعها فنانون عمانيون موهوبون، برعاية أداتي حياتي، وقد أتيحت للضيوف فرصة الانغماس في وجهات النظر الفريدة والتعبيرات الإبداعية لهؤلاء الفنانين أثناء الاستمتاع بالمأكولات التقليدية والمشاركة في محادثات هادفة.

وقالت ليلى الوهيبي، المشرف العام لمجموعة أداتي حياتي : يسعدنا أن نتعاون مع مركز الأعمال العماني الأمريكي (OABC) للسنة السابعة على التوالي في لقاء السحور السنوي.

واكدت ليلى الوهيبية، أن هذا الحدث يوفر منصة رائعة لعرض المواهب والإبداعات الاستثنائية للفنانين العُمانيين، وتسليط الضوء على مساهماتهم في المشهد الفني في سلطنة عمان ، ونحن ممتنون لمركز الأعمال العماني الأمريكي (OABC) في دعمهم وتعاونهم المستمر.

من جانب آخر ، قالت ريبيكا أولسون، الرئيس التنفيذي لمركز الأعمال العماني الأمريكي OABC: أعضاؤنا رؤساء التنفيذ ومدراء العموم وغيرهم من المهنيين الذين يأتون إلى فعاليات OABC للتواصل وتوسيع الاتصالات التجارية لمرة واحدة في كل عام نتواصل مع فنانين مبتهجين وودودين وموهوبين.

واضافت الرئيس التنفيذي لمركز الأعمال العماني الأمريكي: أن أداتي حياتي تجعل لقاءنا الرمضاني هو أكثر ليلة إيجابية وذات معنى في العام بالنسبة لـ OABC، ونحن نشكر كل فنان على وقته وطاقته وشغفه الذي يجعل اجتماعنا مميزا للغاية.

وتعرب مجموعة أداتي حياتي عن امتنانها العميق لمركز الأعمال العماني الأمريكي OABC في إتاحته الفرصة لها للمشاركة في هذا الحدث الكريم وتتطلع إلى سنوات عديدة أخرى من الشراكة في الترويج للأعمال الفنية للفنانين العمانيين على المسرح الدولي.

جدير بالذكر ان أداتي حياتي تكرس جهودها لترويج وعرض الأعمال الفنية للفنانين العمانيين ذوي الإعاقات المتنوعة، مما يوفر لهم فرصا للاعتراف والتمكين من خلال مبادراتها ، وتهدف إلى رفع مستوى الوعي حول مواهب وقدرات الأفراد ذوي الإعاقة مع تعزيز احتضانهم وتقدير مواهبهم داخل المجتمع.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*