عمومية “طيران الجزيرة توافق على تعديل مادة بالنظام الأساسي 

الكويت – وجهات| 

 وافقت الجمعية العامة غير العادية لشركة طيران الجزيرة، الأربعاء، على تعديل المادة 16 من النظام الأساسي، وعدم توزيع أرباح عن النصف الثاني من 2023.

 وحسب بيان الشركة لبورصة الكويت تضمن التعديل زيادة عدد أعضاء مجلس إدارة الشركة من 8 أعضاء إلى 9 أعضاء. كما صادقت العمومية العادية على عدم توزيع أرباح عن النصف الثاني من السنة المالية 2023 والاكتفاء بالتوزيعات المرحلية والتي تم توزيعها بمقدار 28 فلس كويتي للسهم الواحد.

 واعتمدت تقرير مجلس الإدارة عن أعمال الشركة، وتقرير مراقب حسابات الشركة الخارجي، وتقرير الحوكمة والمكافآت وتقرير لجنة التدقيق، والبيانات المالية، ومخالفات رصدتها الجهات الرقابية على الشركة، وتقرير التعاملات مع الأطراف ذات الصلة خلال 2023، والموافقة على تقرير التعاملات مع الأطراف ذات الصلة في 2024.

وقال رئيس مجلس إدارة الشركة، مروان بودي: واجهت طيران الجزيرة العديد من التحديات خلال السنوات القليلة الماضية، وقد أظهرت الشركة مرونتها في تخطي هذه المراحل. لم يكن العام الماضي مختلفاً، لكن الشركة استمرت في التركيز على إدارة التكاليف وتعزيز معدّل إشغال المقاعد والتوسّع بحصتها السوقية، وهو ما مكّنها من الحفاظ على وضعها القوي في بيئة تنافسية جداً. إن نموذج أعمالها المتين وجودة خدماتها يدعمان دائماً نجاح الشركة، ونحن نشهد بالفعل بداية جيدة في 2024.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*