الكشف عن مشروع “ميدان ون مول” في دبي

دبي – وام |

كشفت مؤسسة مدينة ميدان اليوم عن العلامة التجارية والشعار والهوية البصرية الجديدة لمشروعها “ميدان ون مول” خلال مشاركتها في معرض سيتي سكيب جلوبال المقام خلال الفترة من 6 حتى 8 سبتمبر الجاري في مركز دبي التجاري العالمي.

وتتيح منصة عرض المشروع للزوار إمكانية اختبار ما سيبدو عليه مشروع “ميدان ون مول” وأبرز مزاياه من خلال تكنولوجيا الواقع الافتراضي حيث يشمل المشروع أكثر من 30 ألف متر مربع من المساحات الداخلية والخارجية المتعددة الاستخدامات وسيضم أكثر من 529 محلا تجاريا واثنين من المتاجر الضخمة بالإضافة إلى هايبرماركت بمساحة 11 ألفا و200 متر مربع.

Satellite-3

وسيتضمن “ميدان ون مول” صالة رياضية متعددة الاستعمالات تمتد على مساحة 25 ألف متر مربع والتي بدورها تضم ملاعب رياضية بأحجام معتمدة عالميا للعب كرة القدم والسلة والطائرة والإسكواش وكرة المضرب وتنس الطاولة وتنس الريشة والكريكيت الداخلية والفنون القتالية المختلطة والملاكمة والجري والسوفتبول وقفص لممارسة البايسبول ومنطقة للعبة اللاكروس وأخرى للغولف بالإضافة إلى صالة للتزلج تتضمن أطول منحدر مغلق للتزلج بطول 1 كم لممارسة الرياضات الثلجية.

أما الخيارات الرياضية الخارجية فتتضمن ملاعب لكرة القدم ومرتفعات لركوب الدراجات الهوائية ومسارات للركض والمشي ومنطقة لركوب ألواح التزلج ومنطقة “بي أم أكس” للدرجات الهوائية.

وسيتضمن المول أكثر من 90 مطعما و20 صالة سينما وصالة للطعام تضم 20 مطعما إضافيا وممرا عملاقا مركزيا بطول 400 متر يضم مجموعة من أفخر المحلات ..وسيتم تخصيص مواقف للسيارات تضم أكثر من 12 ألف موقف لخدمة المول.

ومن بين أبرز عناصر الجذب التي سيتضمنها المول أكبر نافورة راقصة في العالم والتي تمتد على طول 420 متر وبارتفاع يصل إلى 100 متر.

وقال سعيد بن حميد مطر الطاير رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمؤسسة ميدان إن دبي ودولة الإمارات العربية المتحدة تتميز بسعيها الدائم لتحقيق أرقام قياسية ووضع معايير جديدة في الجودة والنوعية وتجارب لا مثيل لها ..مشيرا الى أن رؤية مشروع “ميدان ون” تتجسد بخلق تجربة تسوق واستجمام في بقعة واحدة لجعلها الوجهة الأولى الفعلية في الإمارات العربية المتحدة والشرق الأوسط.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*