الخطوط القطرية تستأنف رحلاتها الجوية إلى أوساكا- اليابان  

الدوحة – وجهات| 

أعلنت الخطوط الجوية القطرية عن استئناف رحلاتها المباشرة بين الدوحة وأوساكا، اعتباراً من يوم الجمعة، 1 مارس 2024. وتشغل الناقلة القطرية رحلة يومياً بين مطار حمد الدولي و مطار كانساي الدولي، وذلك على متن طائرة مميزة من طراز إيرباص A350-900 المجهزة بـ36 مقعداً على درجة رجال الأعمال و247 مقعداً على الدرجة السياحية.

تعتبر مدينة أوساكا، الواقعة في وسط اليابان، منارة للثراء الثقافي والابتكارات العصرية. كما تتميز المدينة بجمعها بين التراث التقليدي وفن العمارة المعاصر. وتوفر مدينة أوساكا لزائريها تجارب استثنائية وذلك بفضل معالمها الأثرية العريقة مثل قلعة أوساكا الشهيرة، وشوارعها النابضة بالحياة مثل منطقة الترفيه المميزة في دوتونبوري، فضلاً عن مأكولاتها العالمية الشهية.  

 وقال تييري أنتينوري، رئيس العمليات التجارية في الخطوط الجوية القطرية: يسّر الخطوط الجوية القطرية أن تواصل ريادتها العالمية عبر تدشين رحلاتها الجوية المباشرة إلى منطقة كانساي في اليابان وتحديداً مدينة أوساكا.

وأضاف قائلاً: إن هذا التوسع الاستراتيجي يعزز من  التزام الناقلة القطرية، الحائزة على العديد من الجوائز العالمية، اتجاه سوق السفر في اليابان، كما ويتيح المجال أمام المسافرين من اليابان إلى مواصلة رحلاتهم إلى أكثر من 170 وجهة  ضمن شبكة وجهاتها المتنامية في جميع أنحاء أفريقيا وأوروبا والشرق الأوسط وغيرها وعبر مقر عمليات الناقلة القطرية، مطار حمد الدولي، أفضل مطار في الشرق الأوسط.

جدير بالذكر أن الناقلة الوطنية لدولة قطر توفر رحلات جوية محلية إلى أكثر من 34 مطاراً في اليابان، وذلك كجزء من اتفاقية الرمز المشترك مع الخطوط الجوية اليابانية.

 وفي السياق نفسه، وضعت الخطوط الجوية اليابانية علامتها التجارية على جميع رحلات الخطوط الجوية القطرية بين دولتي قطر واليابان، عبر مطار ناريتا الدولي، ومطار طوكيو هانيدا الدولي، والآن مطار كانساي الدولي، بالإضافة إلى 14 وجهة في شبكة الخطوط الجوية القطرية العالمية عبر الدوحة. وبالإضافة إلى ذلك، تعزز إضافة أوساكا إلى شبكة الخطوط الجوية القطرية المتنامية التعاون بين البلدين وتؤكد على التزام الناقلة القطرية الراسخ بتقديم تجربة سفر استثنائية مع إتاحة المجال أمام المسافرين للوصول إلى وجهات متنوعة، في مختلف أنحاء العالم.     

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*