فورسيزونز تحتفي بريادتها المستمرة لجوائز دليل فوربس للسفر من فئة 5 نجوم

مسقط – وجهات|

كشفت فورسيزونز، الشركة الرائدة عالمياً في مجال الضيافة الفاخرة، عن فوزها بالمزيد من جوائز دليل فوربس للسفر من فئة الخمس نجوم، ما يعزز مكانتها الرائدة في قطاع الضيافة الفاخرة بوصفها أكثر شركة حائزة على هذا التصنيف المرموق في العالم. وحققت العلامة 66 تكريماً من فئة الخمس نجوم لـ 45 فندق و15 سبا و6 مطاعم من محفظتها العالمية، وتسعى إلى مواصلة النمو وترسيخ إرثها العريق الغني بالإنجازات وفق أعلى معايير التميز.

وقال أليخاندرو رينال، الرئيس والمدير التنفيذي لعلامة فورسيزونز: فخور بالاحتفاء بإنجازات فورسيزونز في جوائز دليل فوربس للسفر لهذا العام، مما يؤكد على مكانتنا الرائدة في مجال الضيافة ويشجعنا لمواصلة النمو والتميز. يعود الفضل في تحقيق هذا الإنجاز المرموق إلى تفاني والتزام فريقنا في جميع أنحاء العالم بتقديم رعاية مميزة وخدمات مخصصة تعكس جوهر علامة فورسيزونز ونجاحها.
وحافظت فورسيزونز على ريادتها في جوائز دليل فوربس للسفر على مدى تسع سنوات متتالية، ورحبت هذا العام بفندق فورسيزونز الدوحة المميز بموقعه الاستثنائي على الشاطئ، كأحدث منتجع تابع لمحفظتها يحصل على تصنيف الخمس نجوم. كما يشهد هذا العام إنجازات استثنائية لمنتجع فورسيزونز بالم بيتش، وفندق فورسيزونز بوسطن، ومنتجع فورسيزونز ماوي في وايليا، والتي يحتفي كل منها بالحفاظ على تصنيفه من فئة الخمس نجوم لأكثر من 20 عام.
ويرتكز إرث فورسيزونز الشهير من تقديم مستويات الرعاية المثالية والخدمات الشخصية المميزة وفق أعلى معايير الحرفية على جهود أكثر من 50 ألف موظف حول العالم. وتكرم جوائز موظفي العام التي يمنحها دليل فوربس للسفر طاقم العمل الاستثنائي الذي قدم خدمات متميزة للضيوف ولزملاء العمل. وحاز في دورة هذا العام كيرسون فرانسوا، المهندس في منتجع فورسيزونز بالم بيتش، جائزة أفضل موظف في دليل فوربس للسفر.
ومن جهته، قال راينر ستامبفر، رئيس العمليات العالمية والفنادق والمنتجعات في علامة فورسيزونز: تعكس ريادتنا المستمرة في جوائز دليل فوربس للسفر التزام العلامة الراسخ بالتميز والارتقاء بمستوى خدماتنا لتلبية الاحتياجات المتغيرة للمسافرين. وأتقدم بأحر التهاني لكيرسون فرانسوا وجميع طاقم فورسيزونز حول العالم الذين يحتفون بإنجازاتهم المذهلة وهذا التكريم الرائع. ونتطلع إلى سنوات عديدة من النجاح ومواصلة النمو لتحقيق المزيد من الإنجازات.
ومن جانبها، قالت أماندا فريزر، رئيسة لجنة التصنيفات في دليل فوربس للسفر: يجسد الإنجاز المرموق الذي حققته فورسيزونز في جوائز دليل فوربس للسفر السنوية تميز فنادقها ومنتجعاتها ومطاعمها ومنتجعاتها الصحية في جميع أنحاء العالم، ويسلط الضوء على تفانيها المتواصل بتقديم أعلى معايير الخدمة في جميع وجهاتها. ويسعدني أن أهنئ طاقم العمل في جميع أنحاء العالم على النجاح الباهر والريادة المستمرة في هذه الجوائز للسنة التاسعة على التوالي.
وتسعى علامة فورسيزونز إلى حصد المزيد من جوائز دليل فوربس للسفر، ومواصلة نموها وتطورها وتعزيز التزامها الراسخ بالتميز. وانطلاقاً من رؤيتها المتمثلة في أن تكون العلامة التجارية الأكثر تميزاُ في مجال الضيافة الفاخرة والعقارات السكنية من خلال تقديم تجارب وخدمات لا تضاهى، تحرص فورسيزونز على تحسين وتنمية أعمالها الأساسية في الفنادق والمنتجعات وتوسيع محفظتها السكنية، وتوفير تجارب فاخرة من خلال تجربة طائرة فورسيزونز جيت وتجربة فورسيزونز درايف والرحلات المرتقبة ليخت فورسيزونز، وتسليط الضوء على إرثها العريق في تجارب تناول الطعام في أكثر من 600 مطعم يلبي مختلف الأذواق.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*