الخطوط القطرية تستأنف رحلاتها المباشرة إلى لشبونة

مسقط – وجهات|

أعلنت الخطوط الجوية القطرية عن استئنافها لرحلاتها الجوية إلى مدينة لشبونة في البرتغال وذلك في إطار تعزيز شبكة وجهاتها العالمية لعام 2024 والتي تضم أكثر من 170 وجهة. وستسيّر الناقلة الوطنية لدولة قطر أربع رحلات أسبوعياً إلى العاصمة البرتغالية على متن طائرة من طراز بوينغB787-8 ، وذلك اعتباراً من 6 يونيو 2024.

وتُعدّ العاصمة البرتغالية نقطة انطلاق مثالية للمسافرين الراغبين في استكشاف ما يقدمه هذا البلد المميز من معالم ومواقع تاريخية فريدة من نوعها. حيث يمكن للمسافرين من محبي المغامرات استكشاف مدينة سينترا التي تعود للقرون الوسطى والتي تضم قصر كوينتا دي ريجاليرا، المصنّف كموقع للتراث العالمي من قبل منظمة اليونسكو. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمسافرين زيارة قصر بينا الوطني الذي يبعد مسافة رحلة بالقطار عن لشبونة، حيث يشتهر هذ القصر بألوانه الرائعة المستوحاة من النباتات الغريبة المحيطة به.

وقال تييري أنتينوري، رئيس العمليات التجارية في الخطوط الجوية القطرية: يسّرنا الإعلان عن استئناف رحلات الخطوط الجوية القطرية إلى مدينة لشبونة ضمن الخطط المستمرة لتنمية شبكة وجهات الناقلة القطرية في أوروبا. فبفضل هذه الرحلات سيتمكن مسافرو الخطوط الجوية القطرية الآن من استكشاف كل من قطر والبرتغال فضلاً عن إمكانية مواصلة رحلاتهم إلى آسيا وأفريقيا والشرق الأوسط وشبه القارة الهندية عبر مطار حمد الدولي، أفضل مطار في الشرق الأوسط الذي يقدم للمسافرين أفضل تجربة تسوق في السوق الحرة القطرية و أفضل صالات للمسافرين في المنطقة.

ويمكن للمسافرين الذين يرغبون في خوض مغامرة بعيداً عن أجواء المدينة الصاخبة زيارة كَشكايِش، البلدة المعروفة أيضاً باسم “بورتوغيزا ريفييرا” والتي تعد وجهة مثالية لعشاق الرياضات المائية، وخاصةً الركمجة والتزلج الشراعي. كما يمكن لزائري هذه البلدة الرائعة تذوق أشهى المأكولات البحرية اللذيذة والتمتع بالمناظر الخلابة للمحيط الأطلسي.

وفيما يتعلق بمسافري الخطوط الجوية القطرية من البرتغال، فستمكنهم الرحلات الجوية الجديدة من اكتشاف مناطق جديدة في العالم وذلك عبر مطار حمد الدولي الحائز على العديد من الجوائز العالمية. كما ستساهم هذه الرحلات المضافة إلى جدول الرحلات الصيفية للناقلة القطرية في توفير خيارات للسفر الدولي من أوروبا، عبر لشبونة، إلى قارتي أفريقيا وآسيا، بالإضافة إلى شبه القارة الهندية وذلك عبر شبكة وجهات الناقلة الوطنية لدولة قطر والتي تضم أكثر من 170وجهة عالمية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*