بهدف إتاحة الفرصة للموظفين لمعرفة المزيد عن مشاريعها.. مؤسسة الزبير تنظم الملتقى السنوي للمجموعة لعام 2024  

مسقط – وجهات| 

قامت مؤسسة الزبير بتنظيم الملتقى السنوي لجموعة الزبير الشركات التابعة لها لعام 2024 في منتجع شانجريلا بر الجصة، وشهد الملتقى مشاركة أكثر من 400 مدير تنفيذي من مختلف قطاعات المؤسسة، بالإضافة إلى حضور الزبير بن محمد الزبير نائب رئيس مجلس الإدارة وأعضاء مجلس الإدارة ونيلز بورمانز الرئيس التنفيذي للمجموعة. 

يهدف هذا الملتقى إلى إتاحة الفرصة لجميع موظفي المجموعة لإستعراض النجاحات التي حققتها المؤسسة خلال العام الماضي 2023 ومناقشة الخطط المستقبلية للمؤسسة. 

وقال الزبير بن محمد الزبير، نائب رئيس مجلس إدارة مؤسسة الزبير: أن ما تحقق خلال العام الماضي يعد سببًا للفخر، حيث برز فيه تفاني وإخلاص الجميع في العمل، وتحقيق أهدافنا بروح الفريق الواحد، ومن هنا نؤكد إلتزامنا بالمضي قدمًا في رحلتنا نحو التميز والنجاح، وندعو الجميع للإنضمام إلى هذه الرحلة الملهمة، إذ نحن واثقون من قدرتنا على تحقيق المزيد وتجاوز التحديات بتفوق وإبداع. وفي الختام، ندعو الجميع إلى التفاؤل والإصرار والتركيز على الفرص المتاحة. نحن ملتزمون بالارتقاء بأعلى المعايير في كل ما نقوم به، ونشكركم جميعًا على جهودكم وتفانيكم، لنواصل معًا مسيرتنا نحو مستقبل أكثر إشراقا.

 استهل الملتقى بعرض توضيحي من قبل الرئيس التنفيذي للمجموعة سلط الضوء خلالها على الإنجازات التي تحققت خلال السنة الماضية والتحديات التي واجهت كل قطاع والأهداف المستقبلية والإستراتيجية لمؤسسة الزبير. 

وفي إطار الملتقى، نظمت جلسة نقاشية شارك فيها فريق القيادة بمؤسسة الزبير حيث شهدت تفاعلا حيا مع استفسارت الحضور وحيث تم أيضا تسليط الضوء على أبرز البرامج والاستثمارات المستقبلية للمؤسسة، بالإضافة إلى حث الموظفين على بذل المزيد من الجهد نحو تحقيق الإنجازات. 

وبعدها قام نائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي للمجموعة بتوزيع الجوائز على الموظفين الفائزين في مبادرة “Let’s Go for Gold”. حيث تعد هذه الجوائز تكريما لأدائهم المتميز خلال الفترة الماضية، والذين أبدوا تميزاً وتفوقاً في مجال عملهم وساهموا في نمو ونجاح الشركة التي يعملون بها. 

كذلك شهد الملتقى السنوي لمؤسسة الزبير مشاركة المتحدث الدولي الشهير جايمس تايلور والذي ألقى محاضرة بعنوان الإبداع الفائق والتي ركزت على مفهوم الإبداع في العمل وكيف يساهم في تطوير الأعمال، هذا ويتمتع جميس بخبرة تزيد عن 20 عاما في هذا المجال. 

 تعمل مؤسسة الزبير لأكثر من خمس عقود على جذب الخبرات والابتكارات الجديدة من جميع أنحاء العالم إلى السلطنة وغيرها من الأسواق التي تعمل بها؛ حيث كانت من كبار المؤسسات التي ساهمت في إنشاء البنية الأساسية على المستوى الوطني، إلى جانب دورها المحوري في قطاعات الثقافة والسياحة والصناعة بمجالاتها المختلفة.

 وتضم مؤسسة الزبير مجموعة متنوعة من الشركات المميزة ووحدات الأعمال الاستراتيجية والمشاريع المشتركة التي تنتشر إلى جانب السلطنة في أسواق الشرق الأوسط والهند والشرق الأقصى وأوروبا والولايات المتحدة الأمريكية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*