خطوط دلتا الجوية تكشف النقاب عن توسعات جديدة لرحلات عابرة للقارات وهاواي

أتلانتا – وجهات| 

كشفت خطوط دلتا الجوية عن العديد من الرحلات الجوية الجديدة لإثراء تجربة السفر الترفيهي، مما يمنح الركاب المزيد من الأسباب للاستكشاف وصنع الذكريات.

وأحدثت خطوط دلتا الجوية، مقرها في أتلانتا، تأثيرا بالإعلان الأخير عن رحلات جديدة عابرة للقارات وخدمات موسعة إلى هاواي.  ويظهر هذا التوسع المخطط له التزام دلتا ليس فقط بالاجتماع بل بتجاوز توقعات المغامرين اليوم.

فقد اصبح حلم الاستيقاظ على جمال هاواي الهادئ، يمكن تحقيقه من خلال 22 رحلة يومية مذهلة بدون توقف من المقرر إجراؤها في الشتاء المقبل. ومن بين هذه، ميزة مهمة هي السفر اليومي الموسمي بدون توقف من بوسطن إلى هونولولو، والذي سيبدأ في 21 نوفمبر ويستمر حتى 30 أبريل.

وسيصبح جذب الجزر أكثر سهولة مع المزيد من الرحلات الجوية من سولت ليك سيتي وسياتل، مما يضمن قضاء عطلة في هاواي ليست سوى رحلة طيران.

واعلنت شركة دلتا عن مكانتها الفريدة باعتبارها الناقل الوحيد الذي يربط الساحل الشرقي للولايات المتحدة مباشرة بماوي، بدءا من 21 نوفمبر، يمكن للسياح السفر من أتلانتا إلى ماوي، والاستفادة من الخدمة التي سيتم توفيرها حتى 29 مارس، مما يدل على التزام دلتا الاستثنائي بربط العالم.

كما أعلنت دلتا عن 38 رحلة مغادرة في يوم الذروة إلى 13 مدينة، بما في ذلك رحلة جديدة يومية على مدار السنة إلى سياتل تبدأ في 21 ديسمبر، يجعل حيوية ميامي أقرب من أي وقت مضى.

 ويمثل هذا التوسع خيارات السفر لسكان ميامي، مما يعد أيضا معلما حاسما في قصة نمو دلتا.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*