منتجع شاطئ العنوان في دبي يحصل على تصنيف 5 نجوم 

 دبي – وجهات|

كشف دليل فوربس للسفر، نظام التقييم العالمي الوحيد للفنادق والمطاعم ومنتجعات السبا والرحلات البحرية الفاخرة عن قائمته السنوية للتصنيف بالنجوم لعام 2024. وحصل منتجع شاطئ العنوان، المنتجع الفاخر على الواجهة البحرية في مساكن شاطئ الجميرا بدبي، على جائزة الضيافة من فئة الخمس نجوم من دليل فوربس للسفر لينضمّ إلى قائمة الفائزين بالجائزة لهذا العام، والمدرجة على الموقع الإلكتروني. 

 ويتمتع المنتجع الفاخر بإطلالاتٍ خلابة على الخليج العربي نظراً لموقعه المميز على شاطئ الجميرا، في قلب دبي النابض بالحياة. ويضمّ برجين مكوّنين من 77 طابقاً بإطلالات رائعة على أفق دبي الساحر، ويلتزم بتقديم أعلى معايير الراحة والخدمات الاستثنائية. 

ويوفر المنتجع مجموعة من المرافق عالمية المستوى تشمل مطاعم فاخرة ومرافق ترفيهية رائدة ومنتجعاً صحياً حائزاً على عدة جوائز، وأعلى مسبح خارجي مترامي الأطراف في مبنى في العالم وغيرها من المرافق، ليمنح الضيوف تجربة مميزة وفاخرة من فئة خمس نجوم.

 وقال مارك كيربي، مدير قطاع الضيافة لدى مجموعة إعمار للضيافة: يسرنا الحصول على جائزة الضيافة من فئة الخمس نجوم من دليل فوربس للسفر، والتي تؤكد الشغف الذي يعمل به فريق عملنا المتفاني. وتعكس هذه الجائزة المرموقة التزامنا الراسخ بتوفير أرقى معايير الضيافة، وتلهمنا لمواصلة تقديم تجارب استثنائية لضيوفنا.

 وينضم منتجع شاطئ العنوان إلى القائمة السنوية للتصنيف بالنجوم في دليل فوربس للسفر، الذي يكرم العلامات المتميزة في قطاع الضيافة. 

 ومن جانبها، قالت أماندا فريزر، رئيسة لجنة التصنيفات في دليل فوربس للسفر: “تعكس جوائز دليل فوربس للسفر لهذا العام الزيادة المتوقعة في الطلب على تجارب السفر المتميزة. وقدم المرشحون للحصول على الجائزة أفضل مستويات الأداء، وأعادوا رسم ملامح مستقبل الضيافة الفاخرة من خلال التصاميم المبتكرة، وتجارب الطعام والعافية الاستثنائية. 

وشملت قائمة الفائزين لعام 2024 المزيد من وجهات الضيافة البارزة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، وسجلت نسخة هذا العام من الدليل مشاركة قياسية للمرشحين الجُدد للحصول على الجائزة من المنطقة. ونتوجه بالتهنئة للفائزين هذا العام على سعيهم الدؤوب لإطلاق تجارب ضيافة جديدة ومبتكرة”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*