الاتحاد للشحن تطلق أداة العرض الفوري للسعر بهدف تسهيل عملية الحجز 

أبوظبي – وجهات| 

أعلنت الاتحاد للشحن، ذراع عمليات الشحن والخدمات اللوجستية التابع للاتحاد للطيران، عن إطلاق أداة مبتكرة للعرض الفوري لأسعار الشحن، بهدف تطوير بوابة الحجز الإلكترونية الخاصة بها عن طريق تبسيط عملية الحجز وتحسين أوقات الاستجابة والارتقاء بجودة خدمة العملاء. 

 وتعاونت الاتحاد للشحن مع آي بي إس للبرمجيات لتطوير هذه الأداة التي تساعد على تحسين كفاءة العمليات التشغيلية للشركة من خلال اختصار الزمن اللازم لمعاملات تحديد السعر بنسبة تصل إلى 70%. وتسهم الأداة الجديدة في الارتقاء بتجربة الحجز لشركاء الاتحاد للشحن وعملائها بالاستفادة من الأتمتة؛ حيث تحدّد الأسعار بشكل فوري بناءً على خمسة معايير رئيسية تتعلق بالحجز والرحلات الجوية، وتشمل الوزن والحجم وتاريخ المغادرة ونوع الرحلة، سواء كانت مباشرة أو غير مباشرة، والطلب على الرحلات ونوع الخدمات المطلوبة. 

وتستفيد الأداة من هذه المعلومات لتحديد السعر الأنسب للعميل خلال ثوانٍ معدودة، ما يمنح مستخدمي بوابة الحجز الإلكترونية الخاصة بالاتحاد للشحن تجربة حجز بسيطة وسلسة. 

 وقال ريان ابراهيم الهدار، المدير العام للمبيعات والحسابات الحكومية لطيران الاتحاد للشحن: تواصل الاتحاد للشحن إضافة ميزات جديدة إلى بوابة الحجز الإلكترونية المُحدثة لتحسين تجربة الحجز للشركاء والعملاء وجعلها أكثر بساطة وسلاسة. كما تمنحهم الأداة الجديدة الوصول الفوري إلى الأسعار بناءً على متطلباتهم المحددة، وتقدم لهم الأدوات اللازمة لإتمام عملية الحجز خلال ثوانٍ قليلة، بالإضافة إلى ضمان نقل بضائعهم عبر الشبكة العالمية للاتحاد للشحن بأمان وموثوقية وبأسعار تنافسية.

 وتمثل أداة العرض الفوري للسعر أحدث الإضافات إلى بوابة الحجز الإلكترونية الخاصة بالاتحاد للشحن، وذلك بعد أن تم مؤخراً إضافة ميزات جديدة تتيح نقل الحيوانات الأليفة والبضائع الخطرة. وتؤكد الشركة على التزامها بتحسين خدمة العملاء من خلال تطوير الأدوات التي تلبي متطلباتهم في إطار استراتيجيتها المستمرة للتحول الرقمي.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*