قمة بنك عُمان العربي للرؤساء التنفيذيين تجمع أكثر من 300 شخص لصنّاع التغيير والرؤى المستقبلية

مسقط – وجهات|

نظّم بنك عُمان العربي بالتعاون مع بنك العز الإسلامي النسخة الثانية من قمة الرؤساء التنفيذيين والتي شهدت حضور ما يزيد عن 300 شخص من القيادات التنفيذية العليا والخبراء المختصين البارزين محليا وعالميا. 

تم تصميم هذا الحدث لإلهام القادة وصنّاع القرار على تبنّي سياسة التغيير وتسخير التقنيات الحديثة والناشئة في مجالات عملهم. كما ضم مجموعة واسعة من المتحدثين البارزين من بينهم طاهر العامري الرئيس التنفيذي للبنك المركزي العماني، والدكتورة لمياء الحاج أستاذ مشارك في جامعة السلطان قابوس، والمفكر المستقبلي ريتشارد واتسون. 

 وقد تم تسليط الضوء على العديد من الموضوعات المحورية التي تشغل القادة وصنّاع القرار مثل التعافي الاقتصادي المستدام وأبرز التغيرات الأساسية التي ستشكّل سير القطاعات على مدار الخمسين عامًا القادمة. كما تضمن الحدث فقرة أسئلة وأجوبة مفتوحة مع المتحدثين.

 وألقى سليمان الحارثي الرئيس التنفيذي لبنك عُمان العربي كلمة ترحيبية بالضيوف في بداية اللقاء، وقال: من الأهمية تكامل جميع المؤسسات وتوافقها مع مساعي البلاد الاجتماعية والاقتصادية وتطلعاتها المرسومة في رؤية عُمان 2040 لمواصلة دفع اقتصادنا الوطني إلى الأمام، ونحن جميعًا بحاجة لتوسيع مداركنا بالنظر إلى التجارب العالمية والاستفادة منها لتحقيق منجزات أكبر.

واضاف: إن ما أردنا تحقيقه، وقد حققناه بالفعل، من خلال هذا الملتقى هو أن نعزز تبنّي منظور جديد يدفع بمئات العقول القيادية الحاضرة إلى استكشاف الفرص الهائلة في الأسواق الدولية الأخرى والتي يمكن الاستفادة منها باستخدام التقنيات الحديثة البارزة.

مؤكدا أن الاستماع إلى أفكار المتحدثين المستنيرة كان له بالغ الأثر في إلهام الحاضرين وأن اجتماع القادة التنفيذيين بعقولهم المتعطشة لتعلم الأفكار الجديدة في أجواء من التضامن والوحدة يَعِد بتحقيق الأفضل لمستقبلنا. 

 جدير بالذكر، أن قمة بنك عُمان العربي للرؤساء التنفيذيين تأتي امتدادا لنجاح منتدى الرؤساء التنفيذيين الملهمين المقام في العام الماضي، والذي شهد حضور أكثر من 200 رئيس تنفيذي من مختلف القطاعات في مختلف أنحاء السلطنة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*