بنك مسقط يتوّج بجائزة الخدمات المصرفية المبتكرة للشركات لعام 2023


مسقط – وجهات|
 
إشادةً بمبادراته الهادفة إلى تعزيز تجربة الزبائن، توّج بنك مسقط، المؤسسة المالية الرائدة في سلطنة عُمان، بجائزة (Infosys Finacle) للابتكار لعام 2023 في فئة الابتكار في الخدمات المصرفية المقدمة للشركات ولذلك عن خدمة فوريكس الديناميكية المخصصة لزبائن الأعمال المصرفية للشركات والتي أطلقها البنك في شهر يناير 2023م، حيث تشكل هذه الجائزة اعترافا بالخدمات والحلول المصرفية الحديثة التي طورها بنك مسقط للزبائن من الشركات، علمًا بأنها طُورت بناءً على ملاحظات الزبائن واحتياجاتهم إضافة إلى التوجهات العالمية في هذا المجال.

وانطلاقًا من حرصه على توفير أفضل تجربة مصرفية للزبائن، أطلق البنك مؤخرًا من خلال منصة الخدمات المصرفية عبر الإنترنت خدمة فوريكس الديناميكية بهدف تمكين الزبائن من الوصول إلى أسعار الصرف الخاصة عبر الإنترنت وبالتالي تحويل عملية التحقق من أسعار الصرف إلى تجربة رقمية متكاملة. ومن خلال الخدمة الجديدة، سيتمكن الزبائن بكل سهول من حجز أسعار صرف العملات الأجنبية للمعاملات الكبيرة من خلال عملية سريعة وفعّالة وتتسم بالشفافية، إضافة إلى ذلك، من خلال المزايا التي توفرها التكنولوجيا الحديثة ستوفر هذه الخدمة معالجة أسرع للمعاملات وأكثر موثوقية.

 وقدّمت وفاء بنت إبراهيم العجمي، مساعد مدير عام المعاملات والخدمات المصرفية الحكومية ببنك مسقط، خالص الشكر والتقدير لمؤسسة (Infosys Finacle) على هذه الإشادة بخدمة فوريكس المبتكرة والتي طورها البنك بهدف تأكيد التزامه بتقديم خدمات ممتازة ومبتكرة للزبائن الكرام.  مشيرةً إلى أن عملية التطوير والتحديث المستمرة للخدمات ما هي إلا جزء أساسي من تركيز البنك حول تلبية الاحتياجات المختلفة لزبائنه من مختلف القطاعات.
وقالت: بهذه المناسبة يسعدنا أن نقدم الشكر والتقدير لزبائننا الكرام على ثقتهم المستمرة بالخدمات والمنتجات التي يقدمها البنك. وفرت الخدمات الحديثة مساحة أكبر ومزايا أكثر للزبائن لتسريع معاملاتهم حيث شكّلت المزايا التكنولوجية المتطورة إضافة مهمة في عمل البنك المستمر لتطوير منصة الخدمات المصرفية للشركات عبر الإنترنت، فأضافت الخدمة الجديدة عدة مزايا منها تحسين الأسعار للزبائن وزيادة حجم المعاملات وغيرها، كما مكّنت الزبائن من الحصول على أسعار أفضل لمعاملات الصرف الأجنبي، كما توفر الخدمة الديناميكية الحديثة فرصة للاطلاع على أسعار الصرف التي يقدمها البنك عبر منصة الخدمات المصرفية عبر الإنترنت مما سيساعدهم في عملية اتخاذ القرار حسب متطلباتهم، وهذا من شأنه أن يضمن لهم فهمًا أوضح لأسعار الصرف المعروضة. 

 حظي البنك طوال السنوات الماضية على الإشادة بمستوى الخدمات والتسهيلات المصرفية المبتكرة التي يقدمها انطلاقًا من رؤيته المرتكزة على الزبائن والتزامه بتبني أفضل الممارسات العالمية في القطاع. وخلال هذا العام، صنفّت مجلة فوربس الشرق الأوسط بنك مسقط ضمن أفضل 100 شركة وضمن أفضل 50 بنكا في الشرق الأوسط، كما حصل على جوائز من مؤسسات عالمية مرموقة منها (Euromoney) و(Global Finance) و(EMEA Finance). وسيواصل البنك المحافظة على دوره الريادي من خلال الاستمرار في تقديم أفضل الخدمات والمنتجات المبتكرة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*