ظفار يحل ثانيا وبهلاء في الترتيب الثالث.. صحار يتصدر الجولة الاولى من دوري عمانتل بعد فوزه على نادي عمان 4 / 1

مسقط – وجهات|

تصدر نادي صحار ترتيب الجولة الاولى من دوري عمانتل بعد فوزه على نادي عمان 4 / 1، فيما حل نادي ظفار في المركز الثاني بعد فوزه بثلاثية نظيفة على نادي الوحدة. وجاء في المركز الثالث نادي بهلاء بعد فوزه على النصر بهدف مقابل لاشيء. 

فقد تمكن نادي صحار من تحقيق فوزه الكبير على نادي عمان بنتيجة 4-1 في اللقاء الذي أقيم على ملعب مجمع صحار.

وتقدم نادي عمان بالهدف الأول في الدقيقة الرابعة عن طريق عبدالواحد الهنائي، وسجل صحار هدف التعادل عن طريق محترفه فرانك في الدقيقة 31، وعند الدقيقة (44) سجل عبدالله الشبلي هدف التقدم لنادي صحار.

وفي الشوط الثاني واصل صحار تألقه وسجل في الدقيقة 76 هدفه الثالث عن طريق اللاعب فرانك ويليام، وفي الدقيقة (91) سجل الهدف الرابع عن طريق علي الهاشمي.

فيما استهل نادي ظفار مشواره في دوري عمانتل بالفوز على نادي الوحدة بثلاثية نظيفة في اللقاء الذي أقيم على ملعب مجمع صور في إطار الجولة الأولى.

وأنهى ظفار الشوط الأول بالتقدم بهدفين نظيفين، سجل الأول عبدالله المشرفي في الدقيقة (24)، وسجل الثاني عوض الشحري في الدقيقة (39)

وفي الشوط الثاني سجل الزعيم الهدف الثالث عن طريق معتز صالح، وبذلك يحصد الزعيم أول ثلاث نقاط في الدوري.

وشهد اللقاء حالتي طرد من نصيب لاعبي نادي الوحدة، الأولى كانت من نصيب محترف وكابتن نادي الوحدة فيصل ساني، والثانية من نصيب اللاعب أحمد العريمي.

فيما أسفرت مباراة اليوم الأول من الجولة الأولى لدوري عمانتل في موسمه الجديد 2023-2024 عن عودة حامل اللقب من مجمع الرستاق بنقطة التعادل.

حيث كانت بداية الوافد الجديد نادي الشباب جيدة بعدما أنهى مباراته أمام نادي النهضة بالتعادل 1-1. تقدم الشباب عبر لاعبه بشار البلوشي، وسجل عمر المالكي هدف التعادل.

وعاد الرستاق بنقطة ثمينة بعد تعادله مع مستضيفه نادي صور في اللقاء الذي أقيم على ملعب مجمع صور.

وسجل نادي صور عبر لاعبه عاهد الهديفي، وجاء هدف التعديل للفريق الضيف في الوقت بدل الضائع عن طريق محترفه بكاي من ضربة جزاء.

واستطاع نادي بهلاء من تحقيق الفوز على النصر 1/0 خلال المباراة التي جمعتهما مساء الجمعة على ملعب مجمع السعادة الرياضي ضمن الجولة الأولى لدوري عمانتل للموسم الحالي.

انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي، بالرغم من الأفضلية النسبية لفريق النصر إلا أنه لم يستغل تلك الأفضلية. وافتقر الشوط إلى خلق الفرص من جانب الطرفين والوصول المباشر إلى المرمي.

وبدأ الشوط الثاني بهجمات متبادلة وتمكن بهلاء من التقدم بهدف السبق عن طريق المحترف اليمني أنيس المعاري.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*