لحاملي بطاقات الائتمان خلال موسم الخريف.. فرص مضاعفة للفوز برحلات سفر مدفوعة التكاليف من بنك عُمان العربي

مسقط – وجهات|

يقدم بنك عُمان العربي فرص مضاعفة لعملائه للفوز برحلات سفر مدفوعة التكاليف عند استخدامهم لبطاقاتهم الائتمانية خلال موسم خريف صلالة لهذا العام، حيث يشمل السحب الشهري 10 رحلات سفر بقيمة 1.200 ريال عماني لكل منها. وسيحصل العملاء الذين يستخدمون بطاقة ائتمان البنك في صلالة على بطاقتي سحب مقابل كل 5 ريالات عمانية ينفقونها سواء كانت معاملات إلكترونية أو عبر نقاط البيع.

 وقال خالد العمري رئيس الخدمات المصرفية للفروع ببنك عُمان العربي: إن هذه الخطوة تأتي في إطار إيمان البنك الراسخ بمسؤوليته لدعم قطاع السياحة في السلطنة، حيث تساهم في تعزيز حركة السياحة الداخلية وتشجع المواطنين والمقيمين للسفر إلى صلالة والاستمتاع بأجواء الخريف الاستثنائية. 

وأضاف العمري: نسعى دائمًا إلى مكافأة حاملي بطاقات البنك بأفضل العروض والمزايا النوعية، ونحن نحتفي بالذكرى الـ 50 لتأسيس البنك، أردنا مكافئتهم للفوز بأفضل الجوائز وتمكينهم أيضًا من المساهمة في نمو الاقتصاد الوطني.

 ويمكن لعملاء بنك عُمان العربي الاستمتاع بالعديد من المميزات لدى الكثير من المؤسسات المحلية في صلالة بما في ذلك الفنادق والمطاعم والشركات التي تقدم أسعارا حصرية وعروضًا مميزة لحاملي بطاقات البنك. وفضلاً عن ذلك، يمكن للعملاء متابعة رصيدهم المتبقي وإتمام مدفوعاتهم بكل سهولة وأريحية عبر تطبيق البنك للهاتف المحمول.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*