المجموعة العالمية للأعمال تنظم جلسة علمية حول علم المناعة

مسقط – وجهات| 

نظمت المجموعة العالمية للأعمال إحدى الشركات التابعة لمؤسسة الزبير، وهي المزود المعتمد لحلول التشخيص الشاملة، مؤخرًا جلسة علمية حول علم المناعة. وقد تم عرض أحدث التقنيات والابتكارات في هذا المجال خلال الجلسة، مما يؤكد إلتزام المجموعة بتطوير التشخيص السريري والاختبار الجزيئي والتحليل الجيني.

بدأت الجلسة العلمية التي أدارتها المهندسة غادة بنت ماجد المحروقية بكلمة إفتتاحية ألقاها اصغر علي ، مدير قسم علوم الحياة. وفي كلمته، أبرز اصغر علي التركيز على إلتزام المجموعة العالمية للأعمال بتقديم حلول تشخيصية متقدمة. وأكد على متانة الشركة في هذا المجال بفضل شراكتها مع مقدمي الرعاية الصحية، والتي أسفرت عن إنشاء مختبرات متفوقة عالميا. وقد إلقى الضوء أيضا على التطورات والفرص في مجال علم المناعة، وأكد على أهمية الشراكة الإستراتيجية بين المجموعة العالمية للأعمال وشركة SNIBEفي تعزيز قدرات المجموعة في مجالي علم المناعة والكيمياء الحيوية.

المجموعة العالمية للأعمال تعتبر من الشركات المتخصصة في تقديم حلول شاملة لإعداد المختبرات. تقدم مجموعة واسعة من الخدمات في هذا المجال بما في ذلك تصميم المختبرات، الاستشارات وتوريد أثاث المختبرات والمعدات المختلفة من البداية إلى النهاية. وتتمتع المجموعة بخبرة واسعة في تقديم الحلول البرمجية الفعالة لإدارة المختبرات، مما يضمن التكامل السلس وتحليل البيانات بكفاءة. وبالإضافة إلى ذلك، توفر الشركة برامج تدريبية شاملة ودعمًا متفوقا لما بعد البيع بهدف مساعدة مقدمي الرعاية الصحية في تحقيق أقصى استفادة من عملياتهم المختبرية.

وقدم شبير اللواتي مستشار تطوير الأعمال في SNIBE نظرة عامة عن خطوط منتجات الشركة حيث أشار إلى أن الحلول المتطورة للأتمتة الكاملة للمختبرات تسهم في تبسيط سير العمل وتعزيز كفاءته. وخلال كلمتة، أبرز التقدم التقني لشركة SNIBE والتي تتماشى مع إلتزام المجموعة العالمية للأعمال بتقديم حلول مبتكرة لمقدمي الرعاية الصحية.

ومن جانبها، قدمت مريم سعدي ، مديرة منتجات SNIBE ورشة عمل تركزت على المعايير العالمية للتلألؤ الكيميائي (CLIA) المقدمة من SNIBE . تطرقت إلى حلول المناعة الذاتية والأمراض المعدية، بالإضافة إلى تحاليل الغدة الدرقية و RAAS، حيث قدمت مريم خلاصة معرفتها وخبرتها في هذا المجال للحضور وركزت في ذلك على التطورات والتطبيقات الخاصة بتكنولوجيا العالمية للتلألؤ الكيميائي CLIA المقدمة من SNIBE.شهدت الجلسة التي قدمتها مريم سعدي إقبالا كبيرا من الجمهور، حيث شاركوا بفاعلية في المناقشات واستكشفوا إمكانيات وفوائد الحلول التشخيصية لـ SNIBE. كما قدمت مريم ايضا عروض تقديمية تؤكد إلتزام SNIBE بتقديم حلول مبتكرة وعالية الجودة لاضطرابات المناعة الذاتية والأمراض المعدية وحالات الغدد الصماء. شهدت الجلسة العلمية إجراء مناقشات مثمرة وتبادل للأفكار ، وعبر المشاركون عن تقديرهم للرؤى القيمة المكتسبة من هذه الجلسة.

حضر الجلسة عدد من المهنيين والمختصين من المستشفيات والعيادات والمختبرات العامة والخاصة في السلطنة، مما يؤكد إلتزام مجموعة العالمية للأعمال بتوفير منصات تعليمية تستضيف من خلالها مجموعة من المختصين في مجال الرعاية الصحية بهدف تطوير تشخيص المناعة في السلطنة.

وفي ختام الجلسة شكر المدير العام للمجموعة العالمية للأعمال فايشاك، الحضور بما في ذلك عملاء المجموعة وداعميها حيث أعرب عن امتنانه العميق لجميع العاملين لدورهم الهام في تعزيز نجاح المجموعة العالمية للاعمال وSNIBE، وأكد أيضا على أهمية الشراكة بين الجانبين في تحقيق حلول تشخيصية استثنائية، والتي نجحنا في تحقيقها بفضل جهود وتفاني الموظفين في الشركتين، ونحن مستمرون في دفع عجلة التقدم في مجال تقديم الحلول التشخيصية في السلطنة وذلك من خلال استغلال خبرتنا وشراكتنا الإستراتيجية لتلبية الاحتياجات المتقدمة لمقدمي الرعاية الصحية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*