مينزيز ترتقي بخدمات الطيران بأهداف جديدة لصافي الانبعاثات الصفري

دبي – وجهات|
 
أعلنت مينزيــز للطيران، الشريك الرائد لخدمات المطارات وشركات الطيران حول العالم، واحدى شركات أجيليتي، عن التزامها بنهج صافي الانبعاثات الصفري لغاز ثاني أكسيد الكربون للنطاقات 1 و2 و3 في كافة قطاعاتها بحلول العام 2045.
وسوف يتم الإعلان عن مسار التحول من خلال سلسلة من المبادرات التي تضمن تحقيق هذا الالتزام، وهي الخطوة التالية لعملية تقديم الأهداف إلى مبادرة الأهداف العلمية (SBTi) لمراجعتها واعتمادها. هذه الالتزامات، التي تم نشرها في تقريرها السنوي للاستدامة 2022، تعكس أهداف الاستدامة المحدثة للشركة بعد إطلاق خطتها “All In” لمستقبل عادل ومستدام في العام 2021.

ومجلس الإدارة في مينزيز للطيران مسؤول عن وضع استراتيجية الشركة مع الالتزام بضمان أن يكون الإعلان عن الأهداف المقررة سهل الوصول إليه ويمتاز بالشفافية. 
وعلق حسن الحوري، رئيس مجلس إدارة مينزيز للطيران في هذا الشأن: في حين أن الاستدامة هي حجر الأساس في استراتيجية أعمالنا، فإن التعاون بين المطارات وشركات الطيران وخدمات الطيران هو الأمر الأكثر أهمية لإحداث فرق حقيقي في كيفية تعامل الصناعة مع تهديد تغير المناخ.

في مينزيز للطيران، نحن على قناعة بأن هناك فرصة واضحة لقطاع خدمات الطيران لاتباع نهجنا والعمل نحو أهداف طموحة مماثلة للمساعدة في تحقيق مستقبل مستدام. وسيبقى النمو مهماً على الدوام، ولكن يجب التركيز على جعل هذا النمو مسؤولاً ومستداماً.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*