خلال حفل توزيع جوائز سكاي تراكس العالمية 2023.. الخطوط القطرية تحصد جائزة أفضل درجة رجال أعمال في العالم

الدوحة – وجهات|

فازت الخطوط الجوية القطرية بجائزة أفضل درجة رجال أعمال في العالم خلال حفل توزيع جوائز سكاي تراكس المرموقة والتي أقيمت في معرض الطيران والفضاء في فرنسا ضمن فعاليات معرض باريس الجوي 2023. وتسلم الجوائز أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية والمهندس بدر المير، الرئيس التنفيذي للعمليات في مطار حمد الدولي.
وقد اجمع المسافرون من مختلف أنحاء العالم على اختيار الخطوط الجوية القطرية كأفضل درجة رجال أعمال في العالم وذلك للمرة العاشرة.
 ويعد فوز صالة المرجان في مطار حمد الدولي بجائزة أفضل صالة انتظار لمسافري درجة رجال أعمال وجائزة أفضل صالة في العالم لتناول الطعام على درجة رجال الأعمال دليلاً ثابتاً على ريادة الخطوط الجوية القطرية وتقديمها تجربة سفر استثنائية. بالإضافة إلى ذلك، تم تكريم الناقلة القطرية بلقب أفضل شركة طيران في الشرق الأوسط للمرة الحادية عشرة في تاريخها.
 ومن جانبه، قال أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية: يسرّنا أن نكون عند حسن ظن مسافرينا الذين صوتوا لنا للفوز في جائزة أفضل درجة رجال أعمال في العالم في حفل توزيع جوائز سكاي تراكس العالمية. إن فوز الناقلة القطرية بهذه الجائزة ما هو إلا تأكيد على جهود وتفاني موظفينا جميعاً من أجل تقديم تجربة سفر استثنائية. وتشكّل الجوائز الاخرى التي حصلنا عليها خلال حفل سكاي تراكس، وهي جائزة أفضل شركة طيران في الشرق الأوسط وجائزة أفضل صالة انتظار لمسافري درجة رجال أعمال وجائزة أفضل صالة لتناول الطعام على درجة رجال الأعمال، دليلاً قاطعاً على دور الخطوط الجوية القطرية الريادي في عالم الطيران والتزامها في تقديم الأفضل والأكثر ابتكاراً.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*