محافظ ظفار يطلع على استعدادات مطار صلالة لاستقبال زوار موسم الخريف

صلالة – وجهات|

في إطار استعدادات محافظة ظفار لاستقبال موسم خريف ظفار 2023م، وللوقوف على جاهزية الخدمات والمرافق المختلفة؛ قام صاحب السمو السيد مروان بن تركي بن محمود آل سعيد، محافظ ظفار، اليوم الاثنين، بزيارة تفقدية إلى مطار صلالة. وفي الزيارة اطلع سموه على استعدادات وخطط هيئة الطيران المدني وشركة مطارات عمان ممثلة بمطار صلالة خلال موسم الخريف.

وكان في استقبال سموه لدى وصوله عدد من مسؤولي الهيئة والشركة، وقدّم رئيس مكتب هيئة الطيران المدني بمحافظة ظفار إيجاز حول التعريف بأدوار هيئة الطيران المدني والخدمات التي تقدمها خاصة في مجالات التنبؤات والأرصاد الجوية ومراقبة وتنظيم حركة الطيران. بعدها قام سموه بتفقّد مرافق وأقسام هيئة الطيران المدني ومنها قاعة تنبؤات الأرصاد الجوية.

بعدها زار صاحب السمو السيد محافظ ظفار مطار صلالة، حيث استمع إلى شرحٍ قدمه المهندس نائب الرئيس التنفيذي لشركة مطارات عمان لمطار صلالة عن استعدادات وتجهيزات المطار والأعمال والخدمات المبذولة لتسهيل استقبال ضيوف وزوار المحافظة، ومنها مشروع البوابات المفتوحة في قاعات المطار والأهداف المرجوة منه.

كما ألتقى صاحب السمو السيد المحافظ خلال الزيارة بالجهات العاملة في المطار، قد أثنى سموه على الجهود المبذولة من قبل الجهات.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*