فندق موندريان الدوحة يدلل ضيوفه بعروض حصرية في العيد

الدوحة – وجهات|
 

بمناسبة عيد الأضحى المبارك، تخيّم الاحتفالات على جميع أنحاء فندق موندريان الدوحة الذي سيُدلّل الضيوف بباقة من العروض الحصرية في غرفه الخلّابة ومطاعمه الراقية ومنتجع “إسبا” الصحي الحائز على جوائز. فقد أعدّ الفندق أروع التجارب لينعم الضيوف بالاسترخاء ويستعيدوا نشاطهم خلال عطلة العيد. وقال ميكيل إبراهيم، مدير عام فندق موندريان الدوحة: “نحرص في موندريان الدوحة على تقديم تجارب استثنائية في جميع أنحاء الفندق، فور دخول الضيوف إلى ردهة الاستقبال والانغماس في عالمنا الخيالي! يُشرّفنا أن نتشارك مع ضيوفنا الكرام لحظات السعادة لننسج معًا ذكريات من العُمر. لطالما كان التزامنا الثابت بتقديم خدمات لا يُعلى عليها وتجارب استثنائية محور كل ما نقوم به، انطلاقًا من حرصنا على أن يستمتع الضيوف بكل لحظة من الوقت الذي يمضونه في ضيافتنا”. 
 تكتمل الاحتفالات مع برانش استثنائي يشمل محطّات الطهي الحيّ التابعة لمطاعم الفندق الشهيرة، من “موريموتو” و”هدسون تافرن” إلى “بوتيغا دي كارنا” و”إيلا ميا”، فيُتيح للضيوف تذوّق ما لذّ وطاب من الأطباق من جميع أنحاء العالم.

ومن وحي أجواء العيد، سيقدّم مقهى “إيلا ميا” الحلويات لهذه المناسبة في وجبة شاي بعد الظهر من 26 يونيو حتّى 1 يوليو. أمّا الضيوف الذين ينشدون الهدوء والاستجمام، فبإمكانهم التوجّه إلى منتجع “إسبا” الصحي حيث تنتظرهم تجربة الحمّام الملكي لمدّة 60 دقيقة التي تنقلهم على عالم من الصفاء. ولم ننسَ أحباءنا الصغار، فنظّمنا لهم برنامجا ترفيهيا حافلا يشمل الألعاب المائية في المسبح، وصفوف الزومبا واللياقة البدنية، إلى جانب الأفلام الملائمة لأعمارهم.

كما يدعو مقهى “إيلا ميا” الصغار للمشاركة في تزيين الكاب كيك، فيما تستضيف استراحة “رايز” ورش عمل للفنون والحرف ليُطلق الفنّانون الصغار العنان لإبداعهم. يدعو فندق موندريان الدوحة الضيوف خلال عطلة عيد الأضحى المبارك للانغماس في واحة من الترف والخيال، حيث تنتظرهم باقة واسعة من البرامج الترفيهية والعروض المميّزة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*