احجز إجازة الصيف مع الرمز الترويجي من الاتحاد للطيران

أبوظبي – وجهات|

ترحب الاتحاد للطيران بعطلة الصيف مع أسعار أقل على التذاكر في كل من الدرجة السياحية ودرجة الأعمال.  سواء كنتم تسافرون مع العائلة أو الأصدقاء أو بمفردكم، يمكن لجميع الضيوف الذين يحجزون تذاكرهم بين 12 و14 يونيو الاستفادة من رمز SUMMERSPLASH للحصول على خصم 20% إلى وجهات مختارة على شبكة الاتحاد للطيران، للسفر بين 1 يوليو و30 سبتمبر 2023.
وقال آريك دي، الرئيس التنفيذي لشؤون الإيرادات في الاتحاد للطيران: ربما لم تتح الفرصة للعديد من ضيوفنا للتخطيط لرحلاتهم الصيفية حتى الآن. لذا تأتي هذه الحملة في الوقت المناسب لمساعدتهم على حجز عطلاتهم والاستمتاع بالإجازة بعيدًا عن المنزل.
ويمكن لأعضاء برنامج ضيف الاتحاد، برنامج الولاء الحائز على جوائز متعددة من الاتحاد للطيران، ربح 3 إلى 6 أميال عند حجز إقامتهم عبر موقع Booking.com. كذلك، يحصل أعضاء البرنامج على خصومات حصرية وأميال إضافية في كل مرة يستأجرون فيها سيارة من شركة Avis، مع أميال إضافية عند القيام بأول عملية استئجار. كما سيتمكنون من مطابقة فئة العضوية عند التسجيل في برنامج Avis Preferred. وختاما، ومع إطلاق خدمات واي فلاي الأخيرة، سيتمكن ضيوف الاتحاد للطيران على الطائرات عريضة البدن من البقاء متصلين مع أحبتهم وأهلهم وإرسال تهانيهم بالعيد مع خدمة المحادثات المجانية على امتداد رحلتهم. تتضمن ميزة الدردشة المجانية الوصول إلى تطبيقات المراسلة الشائعة مثل WhatsApp وBotim وMessenger وWeChat على سبيل المثال لا الحصر.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*