مجموعة ريكسوس تستثمر في 5 فنادق جديدة لاضافة 3 آلاف غرفة في شرم الشيخ

شرم الشيخ – خاص “وجهات”

تقرير: يوسف بن احمد البلوشي | 

تعتزم مجموعة فنادق ريكسوس مصر اطلاق مشروعات فندقية عملاقة في مدينة شرم الشيخ وغيرها من المدن المصرية .

وتخطط مجموعة ريكسوس إلى زيادة عدد غرفها في شرم الشيخ، بالإضافة إلى توسيع رقعة انتشارها لتضم المزيد من المواقع مثل، الغردقة، ومرسا سالم، والقاهرة، وأسوان، وغيرها من المناطق السياحية.

وقال اركان يلدريم، عضو مجلس الإدارة، المدير العام لمجموعة فنادق ريكسوس مصر: “تسعى المجموعة إلى تطوير خدماتها التي تقدمها لضيوفها، وذلك من خلال اتباع خطط تنموية مبتكرة، ونعمل على اضافة 5 فنادق جديدة في شرم الشيخ تحت علامة ريكسوس لاضافة 3000 غرفة فندقية.

وقال: سنعمل على مضاعفة هذا الرقم، في حين نواصل العمل، لامتلاك أكثر من 10 آلاف غرفة فندقية  موزعة في كافة أنحاء مصر ” .  

وكشف انه قد تم التفاوض مع العديد من الشركات السياحية وخطوط الطيران، بهدف تعزيز سعة الرحلات المتوجهة إلى شرم الشيخ بشكل خاص ومصر بشكل عام. لا سيما تلك القادمة من دول أوروبا ودول الخليج وتركيا وغيرها من دول العالم. وستواصل مجموعة ريكسوس مصر العمل على تنمية منتجاتها وخدماتها، مركزة على الجودة للحفاظ على مكانتها في سوق العمل، مستخدمةً كافة الوسائل الممكنة لتحقيق ذلك.

وأضاف يلدريم بالقول: تتمتع مصر بالعديد من الإمكانات، كالمناخ الرائع، والمواسم الطويلة، وأفضل وجهات الغوص في العالم. فبشكل عام، مصر مقصد مهم ذات طبيعة خلابة، ومواقع أثرية جديرة بالزيارة. 

ومضى قائلاً: لدينا العديد من المشاريع قيد التنفيذ، وسنعلن عنها في القريب العاجل. كما نسعى إلى تعزيز مكانة علامتنا التجارية في الأسواق العالمية الرئيسية، وذلك من خلال اتباع استراتيجيات فريدة من نوعها، وأفكار مبتكرة تتماشى مع أفكار الجيل الصاعد من رجال الأعمال، والرواد، والعائلات، والسياح.

وتمتلك المجموعة حالياً ثلاثة فنادق ومنتجعات ذات خمس نجوم -شرم الشيخ ، وهي ريكسوس شرم الشيخ، وفلل غولف ريكسوس ، وريكسوس سيجيت شرم، وتتطلع إلى زيادة عدد منشآتها  نظراً لنمو السياحة في السوق المصري .

جدير بالذكر، ان فندق ريكسوس سيغيت شرم، يعد من فئة الفنادق الممتازة ويقدم لقطاع الضيافة والخدمات هوية جديدة ذات معاير خدمة استثنائية فريدة من نوعها. 

ويحتضن الفندق أكبر حديقة مغامرات مائية، لتوفير كل ما يحتاجه نزلاء فنادق ريكسوس سيغيت بريميوم شرم وريكسوس شرم الشيخ وفلل غولف ريكسوس بإمكانية الدخول المجاني لهذه الحديقة.

واختتم حديثه بالقول: تتلخص رؤيتنا ومهمتنا في إيجاد وجهة سياحية صحية متكاملة، شاملة لكافة الخدمات. حيث سيعمل فندق ريكسوس سيغيت بريميوم على توفير أكثر العروض والخدمات تميزًا ، إلى جانب التجارب الذوقية المبتكرة التي تضم مزيجا من المنتجات المحلية والمستوردة. كما يشتمل الفندق على أحدث المرافق وأكثرها تميزًا، كالنادي الصحي “السبا” الحاصل على العديد من الجوائز والذي يضم حماما تركيا، والملاعب الرياضية الواسعة، بالإضافة إلى البرامج الترفيهية المتنوعة والممتعة المناسبة للأطفال والبالغين على حد سواء.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*