“إير كايرو” تعزز اسطولها بـ 28 طائرة جديدة لتصل إلى 60 طائرة خلال سنتين

حسين شريف لـ “وجهات”: خط دبي – شرم الشيخ يعزز النشاط السياحي 

شرم الشيخ – يوسف بن احمد البلوشي|
 
قال حسين شريف رئيس مجلس الادارة والعوض المنتدب لشركة طيران “إير كايرو” في تصريح خاص لـ “وجهات” أن الشركة تدرس تسيير رحلات يومية بين دبي وشرم الشيخ خلال الفترة المقبلة، بعد تقييم مدى نجاح الخط الحالي الذي دشنته الشركة في 20 أبريل بمعدل رحلتين أسبوعيا بين مطار آل مكتوم الدولي ومطار شرم الشيخ.
واضاف في حديثه مع “وجهات“، على هامش اللقاء مع وسائل الاعلام والشركات السياحية التي نظمتها فنادق ريكسوس مصر وطيران اير كايرو، ان الشركة تدرس حاليا رفع عدد الرحلات الى 4 رحلات اسبوعيا خلال هذا العام لمواكبة الطلب على الرحلات بين الوجهتين. 
واكد ان الشركة وجدت حركة سياحية جيدة بين دبي وشرم الشيخ وهو ما تطلب ايجاد رحلات مباشرة لتعزيز الحركة السياحية المتزايدة. 
وقال ان اسطول الشركة حاليا 32 طائرة، وخلال السنتين المقبلتين سوف تنظم 28 طائرة اخرى لتعزيز الاسطول ليبلغ عدد الاسطول 60 طائرة. 
واشار الى ان الشركة تسعى لربط دول الخليج مع المقاصد السياحية في مصر من خلال تسيير رحلات مباشرة من عدة عواصم خليجية الى الاقصر والغردقة، وكذلك شرم الشيخ، او من خلال تسيير رحلات بين شرم الشيخ وبقية المقاصد السياحية في مصر بحيث السائح يمكنه زيارة شرم الشيخ ومن ثم المتوجهة ليوم او يومين الى الغردقة او الاقصر والعودة مرة اخرى الى شرم وهكذا حتى نعزز رحلاتنا بين المنطقة والوجهات السياحية المصرية.

جدير بالذكر أن “إير كايرو “بدأت أولى رحلاتها من دبي وجدة والرياض من 20 أبريل الجاري وبمعدلات تشغيل عالية تخطت الـ 95% خاصة بعد التسهيلات التي تم الإعلان عنها مؤخرا والمتعلقة بتأشيرات دخول الأجانب إلى مدينة شرم الشيخ.
كما أنه اعتبارا من شهر مايو القادم وتزامنا مع انطلاق فعاليات معرض سوق السفر العربى 2023 بدبي ستبدأ “اير كايرو” حملة تنشيطية بالتعاون مع هيئة تنشيط السياحة المصرية لدفع حركه السفر والسياحه الى مدينه شرم الشيخ.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*