ريكسوس سيغيت.. بيتك في شرم الشيخ

يوفر منتزه ريكسوس أكوا ادفينتشار بارك المائي للاطفال والعائلات 

شرم الشيخ “مصر” – يوسف بن أحمد البلوشي| 

اذا كنت تبحث عن فرصة الاستجمام والراحة، خلال الاجازة، يوفر لكم منتجع ريكسوس سيغيت في شرم الشيخ، كل ما تحتاجه للاستمتاع بإجازة سعيدة بين مياه البحر الأحمر واحواض السباحة المتعددة للكبار والصغار اضافة الى الخدمات الترفيهية لجميع أفراد العائلة. 

وقال إركان يلدريم، المدير العام لمجموعة فنادق ريكسوس مصر: لا شيء يضاهي متعة الاستجمام والاستمتاع بالأفق الساحر حيث تلتقي الرمال الذهبية بمياه البحر الأحمر الزرقاء المتلألئة في ريكسوس شرم الشيخ وريكسوس بريميوم سيغيت، أو حيث تتوفر الأنشطة الترفيهية الأكثر ترفًا ومتعةً في أجنحة وفلل ريكسوس.

وقال: أنّ درجة حرارة مياه البحر لا تتأثر بأحوال الطقس على مدار العام، حيث تبقى كما هي بغض النظر عما إذا كان الفصل صيفًا أم شتاءً. وبوصفها واحدة من الوجهات السياحية التي يمكن زيارتها من دون الحاجة للحصول على تأشيرة، ترحب المدينة بشكل متزايد بالضيوف القادمين من تركيا يوميًا. وبعد تعاوننا مع الشخصيات المعروفة في نوفمبر، تزايدت الحجوزات في المنطقة وازدهرت بشكل مثير للإعجاب”.

يقدم فندق ريكسوس بريميوم سيغيت طيفا واسعا من الأنشطة الترفيهية الرائعة وفق مبدأ شمولية جميع الخدمات ضمن سعر الغرفة الأصلي، فضلًا عن المغامرات المائية المذهلة التي يوفرها منتزه ريكسوس أكوا أدفينتشار بارك المائي للأطفال والعائلات.

وقال إركان يلدريم، المدير العام لمجموعة فنادق ريكسوس مصر، إن فصلَ الصيف فصلٌ مثير للجميع، ويسعدنا أن نقدم لضيوفنا الكرام عطلة صيفية لا تنسى. إنَّ فنادقنا جديرة بالزيارة، ولكل منها عروضه الفريدة التي تتيح للضيوف اختبار أقصى درجات المتعة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*