مجموعة الشارقة من مسك تحصد 3 جوائز من لكجري لايف ستايل العالمية

مسقط – وجهات| 

أعلنت مجموعة الشارقة من مسك التي تضم نخبة من اجمل الملاذات البيئية في إمارة الشارقة والتي تعمل تحت إدارة فنادق شذا، عن فوزها بثلاث جوائز مرموقة من جوائز لكجري لايف ستايل 2023.
وفازت واحة البداير بجائزة أفضل تجربة صحراوية فاخرة في الإمارات تقديرا لمكانتها كوجهة رائدة في مجال السفر الفاخر. وتم منح نزل الرفراف جائزة أفضل منتجع شاطئي فاخر في الإمارات العربية المتحدة تقديراً لالتزامه بتوفير افضل التجارب الشاطئية الفاخرة. كما فاز نزل الفاية بجائزة أفضل منتجع صحي فاخر في الإمارات العربية المتحدة بفضل التجربة الاستثنائية التي يقدمها للضيوف.
جوائز لكجري لايف ستايل هي جائزة عالمية تقوم باختيار أفضل العلامات التجارية والخدمات الفاخرة في جميع أنحاء العالم والاحتفال بها والترويج لها. وقامت الجائزة لغاية الآن بتقييم أكثر من 5000 منتج وخدمة مختلفة في 400 فئة في 120 منطقة حول العالم.
وقال شفيق علاء الدين، المدير العام الإقليمي لمجموعة الشارقة من مسك: نحن فخورون بالفوز بهذه الجوائز المرموقة التي تأتي نتيجة لجهودنا المتواصلة لتقديم افضل التجارب والالتزام بأعلى معايير الجودة والتميز في جميع منتجعاتنا. ونتطلع إلى تحقيق المزيد الإنجازات في المستقبل ومواصلة تقديم ارقى الخدمات لضيوفنا.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*