جزيرة فيلا الخاصة في جزر المالديف تُطلق مركز”إيفيلا” الفاخر للعافية

مسقط – وجهات|
 
تسعى جزيرة فيلا الخاصة في جزر المالديف باستمرار إلى تعزيز سمعتها كوجهة رفاهية فاخرة عن طريق إطلاق مركز الرفاهية والعافية الجديد “إيفيلا” في قرية العافية الخاصة بالمنتجع، والذي من المقرر افتتاحه في الأول من مايو عام 2023. وقد إستوحى المنتجع تسمية المركز “إيفيلا” من اللغة المحلية المالديفية والتي تأتي بمعنى “قديم”، حيث يتميز المركز بتقديم طقوس الشفاء العريقة في مجالات طب الأيورفيدا والطب الشرقي، بالإضافة إلى علاجات شاملة مثل علاجات شيرودارا وأسرة الأيورفيدا، وغرف البخار التقليدية المعطرة بالأعشاب الطبية.
كما يوفر مركز العافية إضافةً إلى طقوس الشفاء التقليدية، خدمات طبية عامة من خلال طبيبٍ مدرّبٍ يقوم بتشخيصات طبية، مثل تحليل الدم واختبار عدم تحمّل الطعام. كما يحتوي على منطقة علاج ثانية، تتميز بغرفة بخارٍ بطراز أوروبي، وحجرة عائمة، وعلاجات تقويمية مصممة لتحسين الحركة وتخفيف توتر العضلات وتقليل الألم. ويتيح ذلك للزائرين الاستفادة من علاجات شاملة ومتنوعة لتعزيز الصحة والرفاهية.
يمثل مركز إيفيلا الفاخر للعافية أحدث إضافة إلى قرية الرفاهية المرموقة في فيلا، وتشكل ملاذًا شاملاً للاسترخاء وتجديد النشاط. حيث تضم القرية الرائعة في المالديف جناح يوغا في الهواء الطلق يقع بين أشجار النخيل، واستوديو بيلاتيس مكيّف يوفر دروسًا في الإصلاح والتجدد. بالإضافة إلى المدربين المؤهلين في المنتجع، كما يوفر أيضًا أماكن إقامة فاخرة للزوار الذين يرغبون في استكمال علاجاتهم الصحية طوال العام.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*