كاثي باسيفيك تصدر أحدث تقاريرها حول الاستدامة


هونغ كونغ – وجهات |

أصدرت مجموعة كاثي باسيفيك تقرير التنمية المستدامة لعام 2022، والذي يسلط الضوء على جهود المجموعة لتعزيز موقعها الرائد في مجال الاستدامة، وعلى التقدم الذي أنجزته لتحقيق أهدافها في هذا المجال. ويعكس التقرير، الذي يحمل عنوان “معاً نحو مستقبل مستدام”، التزام المجموعة بتأسيس الشراكات المتينة والتركيز على العمل الجماعي لدفع التقدم نحو مستقبل أكثر استدامة.
وقال رولاند لام، الرئيس التنفيذي لمجموعة كاثي: يتمثل أحد أهم أهدافنا الرئيسية في تعزيز مكانة مجموعة كاثي باسيفيك الرائدة في مجال الاستدامة، وتتزامن جهودنا مع بدء المرحلة الجديدة من إعادة هيكلة عملياتنا في هونج كونج، مما يتطلب التعاون مع العديد من الجهات المعنية والشركاء والعملاء من الشركات لإعادة ربط هونج كونج مع العالم وفق طرق مُستدامة. ويشير عنوان التقرير لهذا العام تصميمنا على تأسيس شراكات متينة للمساعدة في تحقيق أهداف التنمية المستدامة وبناء مستقبل مستدام لجميع عملائنا وأفراد المجتمع. 
وأضاف: نجحنا خلال عام 2022 بتجاوز جميع الظروف الصعبة لتحقيق العديد من الإنجازات في طريقنا نحو الاستدامة، وقطعنا شوطاً مهماً في مجال تطوير سلسلة التوريد الخاصة بوقود الطيران المستدام والحد من المواد البلاستيكية أحادية الاستخدام في عملياتنا، إلى جانب الاستمرار في تعزيز برامج الرفاهية والعافية الخاصة بموظفينا. ونسعى دائماً إلى الارتقاء بالتجارب التي نقدمها لعملائنا، كما نتطلع قدماً لمواصلة دعم المشاريع المهمة والقيام بدور إيجابي لتعزيز الاستدامة في قطاع الطيران.
أطلقت المجموعة أول برنامج رئيسي في آسيا لوقود الطيران المستدام، وذلك في إطار جهودها لتحقيق صافي انبعاثات كربونية صفرية بحلول عام 2050، بالإضافة إلى الاعتماد على وقود الطيران المستدام بنسبة 10% من إجمالي الوقود المستهلك بحلول عام 2030. وحصل البرنامج مع انطلاقه على دعم ثمانية عملاء، مما يشير إلى وجود اهتمام كبير في المنطقة في مجال الاستدامة وسلسلة توريد وقود الطيران المستدام.  
نجحت المجموعة بتقليل اعتمادها على المواد البلاستيكية أحادية الاستخدام على مستوى الراكب الواحد بنسبة 56%، متجاوزة بذلك الهدف المقرر لعام 2018، كما تواصل العمل على زيادة هذه النسبة مستقبلاً.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*