خلال مشاركتها في معرض عُمان العقاري “أوريكس”.. “موريا” تستعرض مستقبل وجهاتها السياحية المتكاملة

مسقط – وجهات|

 شاركت موريا، الشركة الرائدة في تطوير أكبر المشاريع السياحية المتكاملة، في معرض ومؤتمر عُمان العقاري ’أوريكس‘ حيث استعرضت أمام المشاركين والزوار أحدث العروض العقارية المتاحة في وجهاتها السياحية بما في ذلك مشروع أمازي في هوانا صلالة، وذا ييتش فرونت في جبل سيفة. وتعد موريا الراعي البلاتيني لمعرض أوريكس والذي يأتي ضمن النسخة الـ 18 من أسبوع عُمان للتصميم والبناء (ODBW).

وشكلت هذه الفعالية منصة مميزة للزوار للتواصل والتفاعل مع فريق وخبراء موريا ومعرفة المزيد حول رؤية الشركة وخططها المستقبلية في مشروعي هوانا صلالة وجبل سيفة. وتتيح هاتان الوجهتان فرص فريدة للتملك والاستثمار في تشكيلة واسعة من الوحدات والعقارات الحصرية، إضافة إلى مجموعة واسعة من الأنشطة والمرافق عالمية المستوى للزوار والقاطنين والسياح على حدٍ سواء.

وتشكل مشاريع موريا في جبل سيفة وهوانا صلالة محركاً مهماً لدفع الاقتصاد الوطني وتوفير فرص عمل للمواهب المحلية الشابة حيث يلعب كل منها دوراً رئيسياً في تعزيز نمو قطاعات السياحة والتطوير العقاري والضيافة في عُمان، فضلاً عن كونها تشكل نموذج فريد من نوعه يجمع بين التماسك الاجتماعي والاستدامة البيئية.
 وعلى هامش المعرض، أكد وائل اللواتي، الرئيس التنفيذي الجديد للشركة أن موريا طالما تهدف إلى إنشاء مدن متكاملة واستعرض خططها المستقبلية لتطوير قائمة الفنادق عالمية المستوى والمطاعم والمرافق المجتمعية وفرص الترفيه المتاحة للقاطنين والضيوف والزوار في كل من هوانا صلالة وجبل سيفة.

وقال اللواتي: تتيح وجهاتنا ومشاريعنا السياحية المتكاملة تجربة فريدة ولا تنسى للزوار. وما يميز هذه الوجهات كونها نجحت في جذب مجتمع متعدد الثقافات ابتداءً من السائحين والزوار القادمين إلى عُمان للاستمتاع بطبيعتها الخلابة ممن اختاروا وجهات موريا كونها تقدم لهم خيارات إقامة فاخرة، ومرافق عالمية المستوى، ووصولاً إلى المستثمرين والمشترين ممن وقع اختيارهم على هذه المشاريع المميزة التي تقدم لهم تجربة الحياة كما يجب أن تكون.

وخلال معرض عُمان العقاري ’أوريكس‘، ركزت موريا على مشروع ’أمازي‘ في هوانا صلالة، الوجهة السياحية المتكاملة الأكبر والأسرع نمواً في عُمان. ويمتد ’أمازي‘ على مساحة 1 مليون متر مربع بتصميم مستوحى من وادي دربات في صلالة حيث يتيح للقاطنين وللزوار الفرصة ليكونوا أقرب إلى الطبيعة بفضل مجتمعه المميز ونمطه على طراز المنتجعات. ويتألف هذه المشروع من أربعة أحياء سكنية وهي ’أمازي رايز‘، و’أمازي كوف‘، ’أمازي آيلاند‘، و’أمازي بيتش‘، وينفرد كل منها بإطلالاته المميزة على مياه البحر المتلألئة والشواطئ البيضاء والتي تبرز الموقع الفريد لهوانا صلالة على ساحل المحيط الهندي.

كما سلطت موريا الضوء على مشروع ’ذا بيتش فرونت‘ في جبل سيفة والذي تصميمه على طراز المنتجعات. ويضم هذا المشروع مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية التي تتميز بارتفاعها عن الشاطئ وإطلالتها الرائعة على البحر وجبال الحجر المهيبة والطبيعة العُمانية البِكر.

وتعد موريا، المطور الرئيسي لمشروعي هوانا صلالة وجبل سيفة، شراكة استراتيجية بين مجموعة عُمران، الذراع التنفيذي لتنمية القطاع السياحي في سلطنة عُمان، وشركة أوراسكوم للتنمية القابضة، المشهورة عالميا في تطوير المُدن والمجمعات المتكاملة. وخلال مسيرتها الحافلة في عُمان المستمرة لأكثر من عقدٍ من الزمن، تواصل موريا تعزيز مكانتها الرائدة كأبرز وأكبر مطور عقاري وسياحي في البلاد.وقامت موريا بتصميم مشروعيها في كل من هوانا صلالة وجبل سيفة لتكمل جمال عمان الطبيعي وتجسد ثقافتها الغنية وتوفير وإيجاد فرص اقتصادية وتنموية مستدامة للمجتمعات المحلية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*