طيران الجزيرة تسير رحلات يومية إلى موسكو وصيفية الى ميونيخ وبلغراد وتيرانا وسراييفو وبراغ

موسكو – نوفوستي ووكالات |

 
أفاد مطار “دوموديدوفو” بالعاصمة موسكو، في بيان، الاثنين، بأن شركة طيران “الجزيرة” الكويتية ستطلق رحلات يومية بين العاصمة الروسية والكويت اعتبارا من 20 مارس الجاري.

وبدأت “طيران الجزيرة” بتشغيل 4 رحلات أسبوعيا بين الكويت وموسكو منذ 2 فبراير الماضي، ومن أمس الأثنين تم زيادة عدد الرحلات لتصبح يومية.

وقال مطار “دوموديدوفو” في البيان: “(طيران الجزيرة) تعمل على زيادة وتيرة الرحلات الجوية بين المطار والكويت اعتبارا من 20 مارس الجاري، وستقوم الشركة بتشغيل رحلات يومية من (دوموديدوفو)”. وسيتم تنفيذ الرحلات بواسطة طائرات “إيرباص 320”.

كما اعلنت عن إطلاقها رحلات إلى 3 وجهات أوروبية جديدة  خلال موسم الصيف تشمل مدينة ميونيخ الألمانية، وبلغراد الصربية، وتيرانا الألبانية، بالإضافة إلى إعادة تشغيل رحلاتها إلى كل من عاصمة التشيك (براغ)، وعاصمة البوسنة والهرسك (سراييفو).

وقال الرئيس التنفيذي لشركة طيران الجزيرة روهيت راماشاندران: تركز طيران الجزيرة على التوسع في شبكتها وإطلاق خطوط جديدة توفر خيارات أوسع ومميزة للمسافرين وبأسعار مناسبة للسفر مباشرة من الكويت إلى الوجهات الترفيهية والسياحية الجديدة التي سنبدأ بخدمتها في أوروبا خلال موسم الصيف، بالإضافة إلى ربط الركاب بها عبر شبكتنا، حيث من المتوقع أن تشهد هذه الوجهات الجديدة إقبالا كثيفا.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*