إيزي جيت تعلن عن جدولها الشتوي لعام 2024 الى 125 وجهة





لندن – وكالات |

طرحت شركة إيزي جيت ، شركة الطيران الرائدة في أوروبا ، جدولها الشتوي لعام 2024 للبيع ، مما يعني توفر ملايين المقاعد عبر 138000 رحلة طيران إيزي جيت بين 1 ديسمبر 2023 و 23 مارس 2024 بما في ذلك أكثر من 70 ألف رحلة من وإلى المملكة المتحدة ، وهي متاحة الآن حتى تتاح للعملاء فرصة الحجز مبكرًا واحصل على أفضل الأسعار لفصل الشتاء المقبل.
ومع رحلات إلى 125 وجهة للاختيار من بينها في جميع أنحاء أوروبا وشمال إفريقيا والشرق الأوسط من 21 مطارا في المملكة المتحدة ، يتمتع العملاء بخيار لا مثيل له عند البحث عن حجز عطلاتهم الشتوية المقبلة ، سواء كانت تستمتع بأسواق الكريسماس أو التزحلق على المنحدرات أو مطاردة شمس الشتاء الدافئة.
وعلق علي جايوارد ، المدير الإقليمي لشركة إيزي جيت في المملكة المتحدة ، قائلاً: يسعدنا أن نعرض أسعار رحلاتنا الشتوية لعام 2024 للبيع اليوم حتى يتمكن العملاء من الحجز مبكرا والاستمتاع بأسعار رائعة على الرحلات عبر شبكتنا التي لا تضاهى في جميع أنحاء أوروبا والشرق الأوسط وشمال إفريقيا ، مما يوفر المزيد من الخيارات لحجز رحلة عيد الميلاد الاحتفالية أو عطلة تزلج أو عطلة شمس شتوية، ومع مجموعة من الوجهات للاختيار من بينها مثل إنسبروك وغران كناريا ولانزاروت، ويعد الآن وقتا رائعا للحجز مع إيزي جيت ونتطلع إلى نقل المزيد من عملائنا بعيدا في عام 2024.
وقال: يشهد اليوم أيضا توفر آلاف حزم العطلات الإضافية لشتاء 2024 للحجز خلال عطلات إيزي جيت. في حين أن منظم الرحلات كان يتمتع في السابق بوصول حصري مبكرًا إلى رحلات الشتاء 2024 ، فإن الإصدار يعني أن المزيد من الوجهات وخيارات الطيران ستكون متاحة للسياح المتجهين إلى أفضل الوجهات السياحية والمدينة في أوروبا. وتشمل هذه الوجهات الشتوية الأكثر مبيعا لدى مزود باقة العطلات ، والتي لا يمكن للعملاء الحصول على ما يكفي منها ، بما في ذلك أيسلندا ولانزاروت وديزني لاند باريس.
جميع باقات إجازات إيزي جيت مغطاة بوعد الحماية الرائد في الصناعة. علاوة على ذلك ، هناك 23 كجم من الأمتعة لكل شخص في جميع الإجازات والتنقلات مشمولة في جميع عطلات الشاطئ.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*