طيران الخليج تختتم تمرينها لبناء الفريق

المنامة – وجهات| 

اختتمت طيران الخليج مؤخراً تمرينها لبناء الفريق، حيث شارك موظفو الشركة في عدد من الأنشطة التي تهدف إلى تعزيز روح الفريق فيما بينهم. هذا التمرين هو جزء من مبادرات إدارة الموارد البشرية التابعة للناقلة لتشجيع الأنشطة التفاعلية بين الموظفين، وتنمية فرص تطويرهم، وتعزيز المنافسة الصحية بين قطاعات الناقلة المختلفة.

وقال الرئيس التنفيذي لطيران الخليج القبطان وليد العلوي “لطالما كان هذا التمرين على قائمة مشروعاتنا التي تطلعنا لتنفيذها، لما له من فائدة عظيمة اكتسبتها قوانا العاملة مع الاستمتاع بأنشطة التمرين في ذات الوقت. يسعدني أننا قمنا بتقديم هذا التمرين لموظفينا؛ حيث تعزز مثل هذه التمارين روح الفريق بين الموظفين وتساعدهم على الانخراط في عدد من الأنشطة الممتعة والمحفزة، مع التواصل مع بعضهم البعض في بيئة تنافسية صحية. أثني على جميع الفرق التي شاركت في هذا التمرين ، وأهنئ بشكل خاص جميع الفرق الفائزة على فوزها المستحق”.

بمشاركة أكثر من 150 موظفا، تألفت فعالية بناء الفريق لطيران الخليج من عدد من الأنشطة الجماعية التي تهدف إلى تطوير الوعي وممارسة القيم الأساسية لطيران الخليج المتمثلة في “الثقة والاحترام والتميز والجودة” في سياق بيئة العمل الصعبة والديناميكية الراهنة. 

يذكر أن الناقلة الوطنية تواصل الاستثمار في تدريب وتطوير مواردها البشرية إيمانا منها بأهمية القوى العاملة في تحقيق أهداف استراتيجيتها الموضوعة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*