الاتحاد للشحن تعزز من عمليات مركز خدمة العملاء العالمي

أبوظبي – وجهات|

 أعلنت الاتحاد للشحن، ذراع عمليات الشحن والخدمات اللوجستية التابع لمجموعة الاتحاد للطيران، عن إعادة هيكلة فريق مركز الاتصال التابع للشركة تأكيداً على التزامها بتحقيق التميز في خدمة العملاء، حيث أنشأت وحدتين منفصلتين بهدف تحسين أوقات الاستجابة العالمية لخدمة العملاء ودعم جهود فريق الشركة في دولة الإمارات فيما يتعلق بتحسين استراتيجية تحويل الأعمال. ويركز الفريق الأول على خدمة العملاء في دولة الإمارات، بينما يتولى الثاني خدمة العملاء في بقية أنحاء العالم، بما في ذلك الحسابات العالمية الرئيسية للشركة. وتحظى الوحدتان الجديدتان بقنوات اتصال وعناوين بريد إلكتروني مخصصة لتجنب حالات التداخل وتحسين أوقات الاستجابة. وتشمل إمكانات كل من فريق الإمارات والفريق الدولي دعم المبيعات وخدمة العملاء ونزاعات الفواتير وتسويتها وإدارة الحالات والتصعيد. كما يوفر الفريق الدولي دعماً خاصاً للسلع الأساسية والمنتجات على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع. 
وقال تيم إيسيك، نائب الرئيس للشؤون التجارية لدى الاتحاد للشحن: تشكل عملية إعادة هيكلة فريق مركز الاتصال مع إعادة تنظيم إجراءات العمل، الخطوة الأحدث في التزام الاتحاد للشحن طويل الأمد بتحسين مستويات الاستجابة للعملاء وتعزيز جودة الخدمات المُقدمة وتطوير تحويل الأعمال. ويدعم إنشاء فريق مخصص لخدمة عملاء الاتحاد للشحن في دولة الإمارات أعمال فريق مركز الاتصال فيما يتعلق بالتواصل مع العملاء والرد على الاستفسارات بشكل أكثر كفاءة، نظراً لأن 75% من معاملات مركز الاتصال التابع للشركة تأتي من دولة الإمارات.

ويركز الفريق الدولي على تقديم الخدمة وتسوية القضايا المختلفة لعملاء الاتحاد للشحن في جميع أنحاء العالم، بما يشمل الحسابات العالمية الرئيسية للشركة. وتتوافق عملية إعادة هيكلة فريق مركز الاتصال مع استراتيجية التطوير المتواصلة التي تنتهجها الاتحاد للشحن.

ويساهم تخصيص موارد محددة لدعم المبيعات في الحد من تأخر عمليات التواصل مع العملاء، بما في ذلك تقديم عروض الأسعار، بفضل إنجاز جميع الإجراءات عن طريق فريق واحد بدلاً من عدّة وكلاء ضمن مركز الاتصال في الشركة. وخصصت الاتحاد للشحن موارد محددة لخدمة العملاء، حيث تتولى فرق مركز الاتصال الجديدة استقبال الحجوزات وتقديم الخدمات المختلفة. 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*