منتجع أوزين ريزيرف بوليفوشي في المالديف يطلق برنامجا لتجديد طاقات ضيوفه

المالديف – وجهات|
 
كشف منتجع أوزين ريزيرف بوليفوشي عن إطلاق برنامج ويلنس يور واي، متيحاً لضيوفه تجديد طاقتهم في بداية العام الجديد من موقعه على جزيرة بوليفوشي الخلابة. ويمكن للراغبين باختبار تجربة عافية مميزة الاستفادة من برنامج ملهم ومخصص وفق احتياجاتهم الفردية، مع تركيز خاص على الصحة والحضور الذهني. وسيكون الضيوف على موعد مع تجربة متوازنة تضمن الاستمتاع وتجديد النشاط وسط أجواء مالديفية آسرة. 
يركز السبا والمركز الصحي على مبادئ الأيورفيدا، التي توفر مقاربة شاملة للغذاء والعافية من خلال الدمج بين العناصر الطبيعية الخمسة، الأرض والماء والخشب والمعدن والنار، لضمان رحلات شفاء لا تُنسى.

ويضم فريق المركز الصحي أطباء وخبراء بعلاجات الأيورفيدا، بالإضافة إلى معالجين شموليين، وأخصائيي العلاج بالطاقة، وخبراء الحركة والعافية، وخبراء التغذية، الذين يحرصون على توفير رحلة مخصصة لكل من الضيوف وتحقيق مختلف أهدافهم الصحية. وتشمل التجربة خطط وجبات مدروسة وقوائم أطباق نباتية، وفريقاً مختصاً بالرعاية المنزلية لتقديم إرشادات العافية للضيوف والحرص على اتباعهم للممارسات الشاملة بعد انتهاء رحلتهم. 

ويشمل البرنامج أيضاً علاجات خاصة وأنشطة علاجية، مثل اليوغا، والتأمل، والعلاج بالصوت، والتأمل العائم، وتمارين التنفس، والمشي على الشاطئ، وخطط اللياقة، وغيرها. ويمكن للضيوف اختيار رحلتهم المفضلة في البرنامج وعدد الأيام وترك الباقي لخبراء المركز الصحي. ويمزج المنتجع أفضل علاجات السبا المصممة لنقل الضيوف إلى المستوى المرغوب من الذكاء العاطفي والحضور الذهني.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*