إعلان حكام مباراتي العراق واليمن وعمان والسعودية

البصرة – رويترز |

أعلنت لجنة الحكام ببطولة كأس الخليج العربي لكرة القدم “خليجي 25” التي تستضيفها مدينة البصرة العراقية، اليوم الأربعاء، عن طاقمي تحكيم مباراتي العراق ضد اليمن، وعمان ضد السعودية، غداً الخميس.

ويلتقي منتخب العراق مع نظيره اليمني غداً الخميس، على ملعب البصرة الدولي في الجولة الثالثة (الأخيرة) لمباريات المجموعة الأولى في المسابقة، التي تشهد أيضاً مباراة عمان ضد السعودية على ملعب الميناء في التوقيت نفسه.

وكشف موقع الاتحاد الخليجي لكرة القدم الإلكتروني الرسمي أن اللجنة المنظمة للبطولة أسندت إدارة مباراة العراق واليمن لطاقم تحكيم أوزبكي بقيادة ألجيز تاتاشيف، ويساعده كل من شايوسوبوف سنجار وأليشير عثمانوف، والحكم الرابع القطري سلمان فلاحي، وجاء حكماً للفيديو المساعد الحكم القطري عبدالله المري يعاونه الإماراتي أحمد عيسى، بينما البحريني خليفة الدوسري مقيماً للحكام.

كما أسندت اللجنة قيادة لقاء عمان والسعودية إلى طاقم تحكيم صيني بقيادة ما نينغ، ويعاونه كل من زهو في وزهانغ شنيغ، وتم تعيين الإماراتي عادل النقبي حكماً رابعاً، والصيني فو مينغ حكماً للفيديو المساعد ويعاونه جيرمي بيرنارد من فرنسا، والإماراتي حمد المزروعي مقيماً للحكام.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*