“جميرا خليج مسقط” يدعو عشاق الرفاهية والاستجمام للاستمتاع بأجوائه

 مسقط – وجهات|
 
دعت “مجموعة جميرا” عشاق الرفاهية والاستجمام، للاستمتاع وقضاء أمتع الأوقات في “جميرا خليج مسقط”، أحدث منتجعاتها الفاخرة في سلطنة عُمان. يتربعّ هذا الملاذ الاستثنائي على شاطئ بندر الجصة الواقع بين سلسلة جبال الحجر الشاهقة ومياه بحر عُمان المتلألئة، ويبعد 15 دقيقة عن العاصمة مسقط. يتفرّد هذا المنتجع المطلّ على أفضل شواطئ السلطنة بتوليفة رائعة تجمع بين المطاعم الراقية والمناظر الطبيعية الخلابة وحمامات السباحة المنعشة ليمثّل الوجهة المثالية لمحبي المغامرات وتجارب العافية من العمانيين الباحثين عن الهدوء والسكينة بعيداً عن صخب المدينة. 

واحتفالاً بإطلاق أول مشروع تابع لعلامة “مجموعة جميرا” التجارية في سلطنة عُمان، سيُتيح المنتجع لسكان السلطنة فرصة الاستمتاع بخصم يصل إلى 25% على أفضل سعر متوفر، بالإضافة إلى وجبة إفطار يومية مجانية، وخصم بنسبة 20% على الأطعمة والمشروبات في ردهة “تاريني” ومطعم “بيري دوت”، فضلاً عن خصم حصري يصل إلى 15% على جميع خدمات السبا بما يتضمن العلاجات التي يقدمها “استديو باستيان غونزاليس” لمدة 60 دقيقة أو أكثر. يتميّز المنتجع الفاخر بإطلالاته الخلابة من كل غرفة وجناح وفيلا فسيحة، ليتيح تجربة الضيافة المثلى لزواره ومرتاديه. وتبرز في جميع أرجاء المنتجع خصائص التصميم العصرية بلمسات الأرابيسك الأصيلة والتي تسلّط الضوء على الجمال الطبيعي الساحر الذي تتمتع به السلطنة. ويوفر المنتجع غرفاً متصلة تتيح للعائلات قضاء إجازة مثالية إلى جانب مجموعة من الغرف العائلية والأجنحة بغرفتي نوم، أما النزلاء من الأطفال فسيقضون أمتع الأوقات في نادي الصغار بمجموعته المتنوعة من الأنشطة التي تناسب جميع الأعمار، سواء الأنشطة بقرب الشاطئ وبجانب حمام السباحة، أو دروس الفنون والحرف اليدوية والحركة. يحتضن المنتجع خمسة مطاعم لكلّ منها طابعه الخاص المتميّز، لتوفير تجارب راقية في تناول الطعام للزوار سواء بجانب حمامات السباحة أو على تيراسات الشرفات الأنيقة، والتي يشرف عليها مدير تجارب الطهي، كلاوديو ديلي بخبرته التي تزيد عن 26 سنة في مجال الطهي العالمي، عمل خلالها في العديد من الفنادق الدولية مع ثلاث طهاة حاصلين على نجمة ميشلان.

 ويمنح المنتجع زواره تجربة فريدة لا تُضاهى للاستمتاع بسحر الطبيعة المحيطة، حيث يمكنهم القيام برحلات التنزه سيراً على الأقدام لمسافات طويلة محاطين بالمناظر الآسرة وركوب الدراجات عبر جبال الحجر، لاستكشاف الوديان الخضراء الوارفة والمشاهد الطبيعية، في حين سيساعد مركز الغوص والرياضات المائية الضيوف على خلق ذكريات لا تنسى عبر باقته من الأنشطة المتنوّعة مثل الغوص والإبحار والغطس مع السلاحف. 

ابتداءً من 20 نوفمبر، سيكون بإمكان الضيوف والزوار الاستمتاع بأجواء الإثارة والحماس لبطولة كأس العالم FIFA قطر 2022 المرتقبة، حيث سيكون بمقدورهم متابعة جميع المباريات في كافة الغرف والأجنحة والفلل.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*