الطيران العماني يحلّق إلى جزيرة بوكيت

مسقط – وجهات|
 
 دشن الطيران العماني، صباح اليوم، رحلته الافتتاحية إلى وجهته الجديدة بوكيت، عبر تنظيم حفل رسمي بهذه المناسبة أقيم في قاعة إنهاء إجراءات السفر  للدرجة الأولى ودرجة رجال في مطار مسقط الدولي. 
وسيسير الطيران العماني رحلاته إلى هذه الجزيرة التي تعد واحدة من الجزر الطبيعية الأكثر جمالا في جميع أنحاء تايلاند بواقع أربع رحلات مباشرة أسبوعيًا، حيث سيستمتع الضيوف بعطلاتهم منذ اللحظة التي يستقلون فيها طائراتهم المغادرة إلى وجهاتهم مع توفر وسائل الراحة الحائزة على جوائز عدة، بما في ذلك نظام الترفيه على متن الطائرة، وخدمة الوجبات عالية الجودة، ومختلف المزايا الأخرى المصممة لضمان راحة الضيف المسافر وسلاسة رحلته.

 وصّرح عبد الرحمن ناصر، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في الطيران العماني: كجزء من برنامج توسع شبكتنا، ستلبي رحلاتنا الجديدة الطلب الكبير على السفر بين مسقط وبوكيت، خاصة خلال ذروة موسم الشتاء. وبطبيعتها الخلابة وثقافتها الغنية، تعد بوكيت وجهة عائلية مثالية تبعد زهاء خمس ساعات فقط عن مسقط، وتوفر خيارًا رائعًا لقضاء إجازة رائعة ومريحة تناسب كافة الأعمار. في حين، نواصل مواكبة احتياجات ضيوفنا، وربطهم بالوجهات التي يرغبون بالسفر إليها، ومواصلة تقديم تجربة سفر ترقى إلى مستوى تطلعاتهم. 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*