اكتشف روعة أيرلندا في الخريف

مسقط – وجهات|

 هذا الخريف، تدعوكم أيرلندا للانطلاق برحلة لا تُنسى إلى ربوعها الخلابة بعيدا عن حرّ الشرق الأوسط مع اجتياح الظلال الحمراء الذهبية الطبيعة الخضراء المميزة في جزيرة الزمرد في شهر سبتمبر إيذانًا بتبدل الأيام الطويلة المشمسة بالأمسيات المعتمة. بدورها، توفر درجات الحرارة المعتدلة في هذا الوقت من كل عام الأجواء المثالية للمشي في أحضان الطبيعة واستكشاف المعالم المميزة في أيرلندا واستنشاق هواء شمال الأطلسي النقي. وتشتهر أيرلندا بمجموعة من الأنشطة التي ترضي مختلف الأذواق، مما يجعلها مثالية للمستكشفين ممن يبحثون عن عطلة مليئة بالتجارب الجديدة. 

 كما تكثر الفعاليات الثقافية والموسيقية والرياضية في أيرلندا، مما يتيح للزوار فرصة الاستمتاع بمجموعة من الأنشطة المتنوعة من الغسق حتى الفجر. كما تُعتبر شوارع التسوق المفعمة بالحيوية في البلدات والمدن الأيرلندية المكان المثالي للاستمتاع بجرعة تسوق طال انتظارها. وسواء كان طلبكم منتجاتٍ فاخرة من علامة براون توماس في كيلدار فيلاج، أو قطعًا كلاسيكية من تمبل بار في دبلن أو قطعًا حرفية من البوتيكات غير المحدودة ومتاجر الحرف اليدوية؛ فأيرلندا هي الوجهة الأولى التي ستلبي مختلف احتياجاتكم. وعلى الجانب الآخر، يوفر الريف ملاذا مثاليا للتنعم بلحظات من الهدوء والسكينة. وفي ظل تزايد الشهرة العالمية لسلسلة صراع العروش، لا سيما مع عرض السلسلة التمهيدية هاوس أوف دراجون، بات بإمكان عشاق السلسلة إعادة إحياء مشاهدهم المفضلة من مواقع التصوير المختلفة في أيرلندا الشمالية.

 تقع أيرلندا على الحافة الغربية لأوروبا، وتتمتع بموقع مثالي يتيح لزوارها ومقيميها مراقبة هجرة الخريف الدرامية للطيور البحرية، حيث تهاجر الطيور من مناطق التكاثر في شمال أوروبا إلى المحيط الأطلسي. ويجعل هذا الموقع الفريد من أيرلندا المكان المثالي لمشاهدة أنواع لا حصر لها من الطيور خلال هجرتها، بما في ذلك الإوز الكندي والبجع الأيسلندي والبجع الذهبي الأوروآسيوي. كما وتتميز أيرلندا بأكثر من 7,500 كيلومتر من السواحل، مما يخلق بيئة مثالية لمشاهدة الحياة البحرية الرائعة، بما في ذلك الحيتان.

وتعد مشاهدة الحيتان نشاطًا آسرًا يمكن لزوار أيرلندا الاستمتاع به من على متن قارب مستأجر. كما يمكن مشاهدة كل من الحيتان الحدباء والمينك وحتى الأوركا بين الفينة والأخرى وهي تقوم بألعابها البهلوانية المائية على طول وايلد أتلانتيك واي، وهي واحدة من أطول الطرق الساحلية في العالم وتمتد على مساحة 2,500 كيلومتر.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*