منتجع 7 باينز سردينيا يفتتح أبوابه تحت علامة ديستينيشن باي حياة

سردينيا “إيطاليًا” – وجهات|

أعلنت مجموعة حياة للفنادق عن افتتاح منتجع 7 باينز سردينيا، وهو منتجع شاطئي فاخر يطل على أرخبيل لا مادالينا، ويقدّم للضيوف إقامات تتّسم بأرقى أشكال السكينة والرفاهية على أحد أكثر السواحل تميزًا في أوروبا. ويمثّل المنتجع دخول علامة ديستينيشن باي حياة إلى إيطاليا، كما أنه أول فندق تابع لشركة حياة في سردينيا، وإن دلّ افتتاح الرسمي للمنتجع على شيء فإنما يدلّ على التزام حياة المستمر بتنمية محفظتها الفاخرة في الوجهات الأكثر أهميةً للضيوف. 

يقع منتجع 7 باينز سردينيا على البحر مباشرة، وتحديدًا على الساحل المتعرج في باجا سردينيا، ويحيط به 15 هكتارًا من التضاريس الساحلية والمحميات الطبيعية، كما ويقع على مرمى حجر من كوستا سميرالدا. وقد تم بناء المنتجع المؤلف من 76 غرفة وسط تشكيلات صخرية تعود إلى قرون سابقة ومسارات تمرّ عبر الحدائق المورقة وشواطئ المنتجع الخمسة المنعزلة، وذلك بالقرب من الخلجان البرية وساحل البحر الأزرق اللامع.

وبفضل خدمات اليخوت التي يقدمها المنتجع، يمكن للضيوف استكشاف البحيرات الزمردية والشواطئ الناصعة لأرخبيل لا مادالينا والتي تبعد 20 دقيقة عن المنتجع بالقارب. 

وقال ليورج ليندنر، المؤسس والشريك المدير لمجموعة 12. 18: نحن متحمسون لافتتاح منتجع 7 باينز سردينيا رسميًا ودعوة الضيوف لاختبار الفخامة المريحة بأبهى حللها التي تشتهر بها فنادق 7 باينز. وبفضل موقعنا الاستثنائي ومحيطنا الفاتن ومأكولاتنا الفاخرة وتصاميمنا الفريدة، أنا على ثقةٍ بأن منتجع 7 باينز سردينيا سيصبح الوجهة المفضلة للعديد من المسافرين ولأعضاء برنامج وورلد أوف حياة الآخذين بالتزايد والذين يتوقعون تجارب فريدة ومتميزة وخدمات ترحيبية فاخرة.  

وانطلاقا من وعد علامة ديستينيشن باي حياة القاضي بتجسيد جوهر كل موقع لفنادقها ومنتجعاتها بشكل حقيقي وصادق، فإن منتجع 7 باينز سردينيا ما هو سوى تجسيدٌ حقيقي لموقعه. وقد تولت شركة بياتزا مارتيري 7 التي تتخذ من كالياري موقعًا لها مهام التصميم، فعملت على تصميم 76 غرفة ضيوف بشكل أصيل مع قطعٍ وتجهيزاتٍ مصنوعة محليًا من مواد طبيعية تمتاز بها جزيرة سردينيا وتشمل المنسوجات المصممة حسب الطلب وتركيبات الإضاءة والأثاث المصنوع من أشجار العرعر بالجزيرة. وعلى غرار الهندسة المعمارية للمنتجع، يعكس التصميم الداخلي للغرف طبيعة سردينيا وثقافتها، وذلك بفضل المواد والألوان المستوحاة من البيئة المحيطة. وعليه، تجمع الغرف بين الألوان الدافئة لأشجار العرعر المعمّرة والجرانيت وبين الظلال الحجرية الفاتحة التي تُبرزها لمسةٌ من اللون الأزرق الفيروزي للبحر الأبيض المتوسط في الأثاث. فضلاً عن ذلك، تتميز الحمامات ببلاط السيراميك المصنوع على يد المنتجين المحليين.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*