ألمانيا تقدم مجموعة من عروض السفر والسياحة المستدامة في الصيف

برلين – وجهات|

كشف المجلس الوطني الألماني للسياحة عن تقديم باقةٍ من العروض المستدامة للزوار الراغبين باستكشاف أوروبا والاستمتاع بالأنشطة الصديقة للبيئة مع حلول فصل الصيف والعطلات في دول الخليج العربي.
وأعلنت ألمانيا عن توفير خيار التنقل بواسطة وسائل النقل العامة لجميع الزوار وبأسعار مناسبة، تلبيةً للطلب المتزايد على السفر بالقطارات واستخدام الوسائل الصديقة للبيئة، حيث يمكن للمسافرين الآن الاستمتاع بشهر كامل من الرحلات غير المحدودة بواسطة القطارات المحلية وقطارات المترو والحافلات والترام مقابل 9 يورو، بفضل العرض المميز حتى 31 أغسطس 2022.
وقالت يامينا صوفو، مديرة إدارة المبيعات والتسويق للمكتب الوطني الألماني للسياحة التابع للمجلس الوطني الألماني للسياحة: تحظى السياحة المستدامة باهتمام كبير في ألمانيا. ونرغب في تلبية الطلب المتزايد على الخيارات الصديقة للبيئة وتوفيرها لجميع الزوار من مختلف المستويات. وتتمتع ألمانيا بجمال طبيعي استثنائي، ونحن على ثقة بأن المسافرين من الخليج العربي سيُذهلون بالمشاهد الطبيعية المتنوعة فيها.
ويمكن للزوار اكتشاف ألمانيا بأكملها باستخدام وسائل النقل المحلية من خلال الجمع بين الوسائل المختلفة، رغم أن عرض الـ 9 يورو السابق لا يشمل الرحلات طويلة المسافة. وتُعد حديقة بحيرة أوكرمارك الطبيعية في ولاية براندنبورغ من أبرز المعالم السياحية التي يمكن الوصول إليها بالقطارات، وتشتهر بكثرة البحيرات فيها، حيث تحتضن أكثر من 300 بحيرة ومستنقع ونهر وجدول، كما توفر للزوار فرصة المشاركة في جميع أنواع الأنشطة المائية، مثل ركوب قوارب الكانو والسباحة وقيادة الدراجات الهوائية على طول ضفاف البحيرات والأنهار.
وتشكل محمية المحيط الحيوي في غابة بلاتينات وجهة مثالية للزيارة، إذ تتمتع بكثافة أشجار الكستناء والزان النحاسي والسنديان الصخري، وتشكل موطناً للقطط البرية وحيوانات الوشق وصقور الشاهين وطيور البوهة الأوراسية والبومة الصياحة الشرقية.
وتتميز الحديقة الوطنية في بحر وادن بالسهول الطينية والكثبان الرملية والشواطئ والسبخات المالحة والجزر وجزر الهاليجين الألمانية المذهلة. وتشتهر المنطقة بأنها من أكثر المناطق الطبيعية خصوبةً في العالم وتخضع لحماية خاصة باعتبارها من المواقع المدرجة على قائمة اليونسكو للتراث العالمي. وتجذب المنطقة بتراثها الطبيعي الفريد السياح الراغبين بالتنزه في السهول الطينية أو ركوب الخيل أو صيد السمك أو الاسترخاء على شواطئ إحدى الجزر الصغيرة أو جزر الهاليجين.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*