ألوفت خور دبي يقدم باقة إقامة مميزة احتفاءً بعيد الفطر السعيد

دبي – وجهات|

أعلن فندق ألوفت خور دبي، إحدى أبرز وجهات الإقامة الفاخرة في قلب مدينة دبي النابض بالحياة، إطلاق باقة إقامة مميزة احتفاءً بعيد الفطر السعيد. وتتضمن هذه الباقة الحصرية العديد من المزايا وتجارب الإقامة الفريدة التي تتيح للعائلات إمضاء إجازة عيد لا تنسى.

حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بإقامة مترفة ومريحة في إحدى غرف أو أجنحة الفندق الفسيحة ذات الإطلالة الخلابة على خور دبي. بالإضافة إلى إمكانية الاستمتاع بطيف واسع من المرافق المميزة كالسينما الخارجية من ڤوكس وبركة السباحة الواسعة. وتتيح هذه الباقة المميزة للضيوف فرصة الاستمتاع بالعديد من التجارب الذوقية الفريدة المتوفرة عبر سلسلة من المطاعم والمقاهي التابعة للفندق.

علاوة على ما سبق، تتضمن باقة الإقامة الخاصة بعيد الفطر المزايا التالية: وجبة إفطار مجانية لشخصين، وأسعار خاصة على تذاكر سينما ڤوكس الخارجية، مع إمكانية تسجيل الوصول المبكر عند الساعة 11 صباحا، وتسجيل المغادرة المتأخر عند الساعة 2 عصرا، مع بطاقتي دخول مجانيتين لطفلين لماجيك بلانيت.

وبفضل الموقع المتميز الذي يتمتع به فندق ألوفت خور دبي على اتصال مباشر بمول سيتي سنتر ديرة، يمكن للضيوف الاستمتاع بتجربة تسوق ميسرة ومريحة ضمن عشرات العلامات التجارية المعروفة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*