الطيران العماني ينقل عملياته إلى المبنى الجديد رقم 1 في مطار الملك عبد العزيز الدولي بجدة

جدة – وجهات|

أعلن الطيران العماني، عن انتقال رحلاته الجوية المجدولة بين مسقط وجدة إلى المبنى الجديد رقم 1 في مطار الملك عبد العزيز الدولي بجدة، أحدث منشأة طيران مدني في المملكة العربية السعودية، مما يشير إلى التزام الناقل المستمر بخدمة ضيوفه المسافرين إلى هذه الوجهة.

وبهذه المناسبة، تم تنظيم حفل رسمي بحضور مبارك بن حمد الهنائي، القنصل العام للقنصلية العامة للسلطنة في المملكة العربية السعودية، إلى جانب عدد من المسؤولين العمانيين والسعوديين، وذلك في 29 يناير 2022.
ولقيت رحلة الطيران العماني رقم دبليو واي 1675 عند هبوطها استقبالاً تقليدياً بخراطيم المياه، في حين تم تقديم باقات الورد للركاب الذين كانوا على متن الرحلة عند الوصول. واحتفاءً بالحدث، التقط طاقم الطائرة الصور التذكارية مع الحضور وذلك خلال مراسم تقطيع الكعكة التي كانت على شكل طائرة مجسمة للطيران العماني.
وقال حمد بن محمد الحارثي، مدير أول المبيعات بالطيران العماني لدول مجلس التعاون الخليجي والشرق الأوسط وإفريقيا: يسعدنا أن تجدول رحلاتنا ذهاباً وإياباً الآن عبر المبنى الجديد رقم 1 في مدينة جدة، والذي يمثل تطوراً كبيراً في تجربة عملائنا الأكارم بما توفره هذه المنشأة المصممة على أحدث طراز حقًا من وسائل راحة ومرافق خدمية ذات مستوى عالمي. يتمتع الطيران العُماني بحضور طويل الأمد في جدة ويعكس هذا الانتقال تعزيز تواجدنا، كما ونتطلع إلى زيادة ترددات رحلاتنا خلال السنوات القادمة.
انطلقت الرحلات الجوية المباشرة بين مسقط وجدة بداية في ديسمبر 1998 والتي أثبتت شعبيتها بين أوساط المسافرين. وقبل تفشي الوباء شغل الطيران العماني أربع رحلات يومية بين المدينتين، وهو جدول الرحلات الذي تم تقليصه منذ ذلك الحين إلى خمس رحلات أسبوعية، وذلك نتيجة انخفاض الطلب على السفر الجوي جرّاء القيود المفروضة بسبب فيروس كورونا “كوفيد-19” في جميع أنحاء العالم.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*