قصر الإمارات يشارك في سوق السفر العربي

دبي – وجهات |

يشارك فندق قصر الامارات في فعاليات معرض سوق السفر العربي 2021، بدبي وهو أول حدث حضوري عالمي ضخم للسفر منذ بداية تفشي الجائحة.
وذكر مايكل كوث مدير عام فندق قصر الإمارات ونائب رئيس العمليات في المنطقة لدى مجموعة فنادق ماندارين أورينتال: نقوم بالترويج خلال هذا الحدث العالمي للعروض الخاصة بعطلات الصيف لجذب المزيد من العائلات الخليجية والزوار من كافة الدول.

وقال، ان قصر الامارات هو افخم ملاذ للسياحة الصيفية وقضاء امتع العطلات ودعا العائلات للاستفادة من العروض الخاصة لموسم الصيف , بقوله “أننا نكرس كل امكانياتنا لتقديم أعلى مستوى من الخدمات الفاخرة لضيوفنا الكرام ونوفر لهم كافة احتياجاتهم في هذا القصر المميز على مستوى العالم والذي يمتلك حدائق تزيد مساحتها على 120 فدان بالإضافة لاطلالتة البانورامية الساحرة  على البحر ” .

ومضى كوث يقول: ان فريق التسويق والمبيعات التابع لقصر الامارات يقدم خلال مشاركتنا في معرض سوق السفر العربي 2021 احدث منتجات وعروض الضيافة الفاخرة في القصر، وعقد شراكات جديدة مع وكلاء السياحة والسفر في الامارات ومنطقة الخليج العربية والشرق الاوسط ومناطق اخرى من العالم مثل اوروبا وامريكا وآسيا.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*