الطيران العماني يواصل دعمه لمهرجان صلالة السياحي

مسقط-وجهات | يواصل الطيران العماني، الناقل الوطني لسلطنة عمان، دعمه لمهرجان صلالة السياحي الذي أنطلق في 23 يوليو ويستمر حتى 31 أغسطس، كراعي رئيسي للحدث. الطيران العماني هو أيضا الناقل الرسمي للمهرجان الذي ما انفك يحقق نجاحات متواصلة ويساهم في التعريف بالمقومات السياحية والتراثية والثقافية والإجتماعية التي تزخر بها السلطنة بشكل عام ومحافظة ظفار بشكل خاص، في أجواء محافظة ظفار الفريدة بالمنطقة الجنوبية من سلطنة عمان.
وتأكيدا على تفعيل مشاركة الناقل الوطني لسلطنة عمان في هذه الاحتفالية الهامة، أقام الطيران العماني موقعا في مركز البلدية الترفيهي تم تزويده بعدد من الموظفين الأكفاء والمؤهلين لمساعدة الزوار في اكتشاف المزيد من منتجات وخدمات الشركة. في سياق متصل، وضع الناقل جدولاً يتضمن فعاليات عدة في إطار احتفالاته بهذه المناسبة، والتي يقوم الطيران العماني من خلالها بتقديم عشرات التذاكر والهدايا المجانية للفائزين والمشاركين.
علاوة على ذلك، حرص الطيران العماني كل عام على زيادة السعة التشغيلية إلى صلالة خلال فصل الخريف الذي تصبح فيه محافظة ظفار واحدة من أجمل المناطق الخليجية والعربية ومقصدا مهما لجموع مختلفة من السياح، حيث عزز الناقل على نحو كبير عدد الرحلات التى يقوم بتشغيلها بين كل من مسقط وصلالة أثناء موسم الخريف، مما سيمكن الزوار بالتالي من تحقيق الاستفادة القصوى من المهرجان والاستمتاع بالمناخ الفريد والمناظر الطبيعية في المنطقة. وفي الفترة بين شهري يونيو وسبتمبر، يسير الطيران العماني 284 رحلة ذهاب وعودة وهو ما يمثل زيادة بنسبة 11٪ مقارنة بعام 2014، الأمر الذي يتيح الفرصة لنقل ما يقارب من 352.738 ألف راكب بين المدينتين.
مهرجان صلالة السياحي الذي نجح خلال السنوات الماضية في وضع إسم السلطنة على خارطة المهرجانات المعروفة في المنطقة هو مناسبة خاصة للإحتفال بموسم الرياح الموسمية التي تهب في هذا الوقت من السنة محولة الطرف الجنوبي من سلطنة عمان لبساط من الخضرة والنمو والازدهار. يأتي الزوار من مختلف بقاع العالم للإستمتاع  بهذا الطقس الإستثنائي وتتواصل الجهود الهادفة إلى تعزيز الخدمات السياحية في محافظة ظفار لمواكبة موسم الخريف السياحي. وحيث أن شاطىء الدهاريز من الوجهات السياحية المتميزة في المحافظة جاء تطوير هذا الشاطىء ليلبي رغبات السياح، حيث تم إنشاء ممشى وممرات مبلطة بالحجارة لمسافات طويلة بالإضافة إلى إنشاء مظلات جلوس للإستراحة، كما تم انشاء مواقع مطورة لشوي اللحوم تفي بحاجة المواطنين والزوار.
وقال أسامة بن كريم الحرمي، مدير أول الاتصالات التنفيذية والإعلام بالطيران العماني، كشركة دولية وناقل وطني للسلطنة، فإننا نفخر بمواصلة رعاية مهرجان صلالة السياحي مرة أخرى، ومن المتوقع أن يصل غالبية زوار المهرجان على متن رحلات الطيران العماني. وسوف تستمر مجهودات الشركة الدؤوبة والرامية نحو توفير المزيد من التسهيلات والامتيازات من أجل استقطاب المزيد من الأفواج السياحية إلى السلطنة، بالإضافة إلى إتاحة الفرصة للزوار للحصول على المزيد من المعلومات حول منتجات وخدمات الطيران العماني من خلال موقع الشركة في مركز البلدية الترفيهي.
وأضاف قائلا: إنه لمن دواعي سرور الطيران العماني المساهمة في تحقيق النجاح المستمر لمهرجان صلالة السياحي، ونود أن نعبر عن جزيل الشكر لمنظمي المهرجان على تفانيهم وإخلاصهم في أداء واجباتهم، وكذلك للآلاف من الزوار الذين يساهمون في إنجاح مهرجان هذا العام، أكثر من أي وقت مضى. وساهم الطيران العماني في رعاية هذا الحدث الهام منذ بداية انطلاقته وهو ما يؤكد أهمية الجهود المبذولة، فيما يتصل بتشجيع السياحة الداخلية بشكل عام وترويج محافظة ظفار بشكل خاص، وبهدف خدمة مختلف القطاعات التجارية والسياحية إضافة إلى الجانب الاجتماعي وكذلك زبائننا الكرام في المحافظة. أيضا، لقد استثمر الطيران العماني في مطار صلالة الجديد الذي تنطلق منه رحلاته الجوية الدولية إلى كل من دبي والمدينة المنورة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*