الاتحاد للطيران توقع إتفاقية شراكة سياحية مع ماليزيا

ميلانو- وام | وقعت شركة الاتحاد للطيران ـ الناقل الوطني لدولة الإمارات ـ وهيئة السياحة الماليزية في ميلانو- ايطاليا أمس إتفاقية شراكة لتعزيز السياحة الوافدة إلى ماليزيا من خلال الاستفادة من الشبكة العالمية للشركة .

وقع الاتفاقية في الجناح المشترك لـ” الاتحاد للطيران” وشركة ” أليطاليا” في معرض اكسبو ميلانو 2015 .. أندرو وارد نائب الرئيس التنفذي للتسويق في شركة الاتحاد للطيران وتشونغ يوك هار نائبة المدير العام لقطاع التخطيط في هيئة السياحة الماليزية .

ويشمل الاتفاق بين الاتحاد للطيران والسياحة الماليزية مجموعة من الأنشطة التسويقية المشتركة التي تستهدف الأسواق المصدرة للسياحة لزيادة أعداد السياح القادمين إلى ماليزيا من المملكة المتحدة والولايات المتحدة وأوروبا لاسيما من ألمانيا وفرنسا وإيطاليا إضافة إلى الزوار القادمين إلى ماليزيا من منطقة الشرق الأوسط خاصة من الإمارات والسعودية ومصر وسلطنة عمان والبحرين وقطر والكويت .

وأكد وارد في مؤتمر صحفي عقب توقيع الاتفاقية أن ماليزيا تعد واحدة من أهم وجهات الاتحاد للطيران لافتا إلى أن الشركة قامت بنقل أكثر من مليون مسافر بين أبوظبي وماليزيا في الاتجاهين منذ عام 2007 .

وقال إن قيمة العقد الموقع بين الشركة وهيئة السياحة الماليزية يبلغ 9.2 مليون خلال العام الأول وتشمل التعاون في العديد الأنشطة منها التسويق والإعلانات والحملات الترويجية .

وأشار إلى أن الاتحاد للطيران تسهم عبر حملتها المشتركة مع هيئة السياحة في تشجيع حركة السياحة بين العاصمة العالمية من كوالا لمبور إلى جزر قريبة من لانكاوي وبينانج إلى جوهور باهرو وجزيرة بورنيو مؤكدا أنه سيتم تكثيف الرسائل الترويجية عبر الحملة للسياحة إلى ماليزيا باستخدام المنصات التقليدية والرقمية السياحية .

وأكد أن الاتفاقية ستسهم في زيادة عدد المتوجهين إلى مناطق أخرى في ماليزيا عبر ارتباط الاتحاد للطيران باتفاقيات مشاركة الرمز مع عدد من الناقلات الماليزية كما في زيادة عدد السياح الإيطاليين إلى ماليزيا والذين زاد عددهم بنحو 22 في المائة خلال العام 2014 مقارنة بالعام 2013 .

ووفق بيانات هيئة السياحة الماليزية ارتفع عدد الزائرين القادمين إلى ماليزيا من الأسواق الرئيسية المستهدفة بنسبة 10 في المائة خلال العام 2014 مقارنة مع عام 2013 .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*