“مواصلات” تفوز بجائزة خليجية عن فئة التميز في مجال إحلال وتوطين الوظائف

مسقط – وجهات|

فازت شركة النقل الوطنية العمانية ” مـواصلات” بجائزة نظير تميزها في مجال إحلال وتوطين الوظائف لعام 2018م على مستوى دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية. وجاء حفل التكريم ضمن افتتاح أعمال الاجتماع الخامس للجنة وزراء العمل بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية بالعاصمة العمانية مسقط.

واستحقّت “مواصلات” هذا التكريم لجهودها في توفير فرص عمل للمواطنين العمانيين إذ حافظت الشركة خلال الثلاث السنوات الماضية على نسبة تعمين تفوق 90%. كما أنها سعت لإيجاد بيئة عمل مناسبة للموظفين العمانيين من خلال تقديم حزمة من الحوافز المادية والمكآفات التشجيعية منها المكآفات السنوية حسب مؤشر الأداء، وحوافز مادية كل 3 أشهر للموظفيين المجيدين، و التأمين الصحي إلى جانب تكريم موظفي الخدمة الطويلة كل ربع سنة وغيرها من البرامج التدريبية لتطوير مهارات الموظفين العمانيين.

ويُبرز هذا التكريم حرص “مواصلات” في الاهتمام بالموظفين العمانيين من خلال وجود مركز تدريب متخصص في توفير البرامج والفرص التدريبية في مختلف المجالات التي تستوعبها الشركة، إذ بلغت عدد البرامج التدريبية المقدمة للموظفين خلال عام 2018 أكثر من 680 فرصة تدريبية موزعة داخل السلطنة وخارجها.

وقد فازت “مواصلات” خلال العام الحالي بجائزة عالمية عن فئة التميز في تسويق الخطة الإستراتيجية للنقل العام بالسلطنة. وحصلت في عام 2017 على جائزتين عالميتين وأخرى محلية، إذ توجت بجائزة عالمية عن فئة “تجربة العملاء” المقدمة من الاتحاد العالمي للمواصلات العامة (UITP) وأخرى عن فئة “التميز في مجال الحافلات” والمقدمة من الاتحاد الدولي للنقل الطرقي ( (IRU وبجائزة الرؤية الاقتصادية عن فئة “أفضل مشروع حكومي”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*