عُمان للإبحار ينظّم يوما مفتوحا لموظفات عمانتل بالمصنعة لتجربة الرياضات البحرية

مسقط – وجهات | رحب مشروع عمان للإبحار الأسبوع الفائت بعدد من موظفات الشركة العمانية للاتصالات “عمانتل” مع أطفالهن في شاطئ المدينة الرياضية بولاية المصنعة لقضاء يوم مفتوح وتجربة عدد من الرياضات المائية والأنشطة الترفيهية، وكان هذا اليوم جزءاً من عدة فعاليات ينفذها مشروع عمان للإبحار بالتعاون مع عمانتل من أجل إعطاء موظفي الشركة فرصة للتواصل والتفاعل خارج بيئة العمل والاستفادة من الأنشطة التدريبية والمرافق الرياضية في مدرسة الإبحار الشراعي في المصنعة. وشارك في أنشطة هذا اليوم أكثر من 40 موظفة من مختلف أقسام الشركة وقضين يوماً ممتعاً في تجربة عدد من الرياضات المائية، مثل تجربة الإبحار الشراعي في قوارب “فيجن” و”بهية”، حيث تعرفن على أساسيات الإبحار الشراعي والأجزاء الأساسية للتحكم في القارب وتوجيهه حسب اتجاه الرياح.

أما أكثر الأنشطة التي لاقت استحسان الموظفات فكانت قوارب البنانا وقوارب الرينجو، وهي قوارب مطاطية يتم جرها بأحد القوارب الآلية وتختبر قدرة الأشخاص على التشبث بالقارب أطول فترة ممكنة وتجنب السقوط على الماء. كما حضيت الموظفات على فرصة لتجربة قوارب الكاياك للتجديف الفردي أو الزوجي، بالإضافة إلى تجربة الركوب على القوارب الآلية السريعة في جولة بحرية ممتعة. وعند انتصاف النهار، أخذت الموظفات قسطاً من الراحة لتناول وجبة الغداء في ضيافة منتجع ملينيوم المصنعة، وهناك اجتمعوا بعدد من المسؤولين من عمان للإبحار وعمانتل الرائدة في خدمات الاتصالات.

وأعربت ماجدة بنت ثابت الريامية من فريق المزايا الوظيفية بقسم الموارد البشرية: “لقي اليوم النسائي المفتوح استحسانا كبيراً من المشاركات، ونحن سعداء باجتماع هذا العدد من الموظفات واستفادتهن من المرافق المتنوعة وقضائهن وقتا ممتعاُ معاً”. وأضافت الريامية تعليقاً على العمل المشترك بين عمان للإبحار وعمانتل: “نحن ندعم برامج عمان للإبحار ونثمن دور الرياضات في تشجيع أسلوب حياة صحي وعصري، ونحن في عمانتل رائدون في دعم أنشطة الموارد البشرية الرامية إلى تحفيز الموظفين وأسرهم، علاوة على سعينا الدائم لإيجاد منصة خارج بيئة العمل للتعارف بين الموظفين وتعزيز الأواصر بينهم، وهي جهود متواصلة نؤكد من خلالها التزامنا بالمسامهة في التنمية الوطنية”.

تجدر الإشارة إلى أن عمانتل هي الراعي الرسمي لبرنامج عمانتل للناشئين الذي ينفذه مشروع عمان للإبحار بغية تشجيع الشباب على ممارسة رياضة الإبحار الشراعي وتأهيل الرياضيين للانضمام في الفريق الوطني للإبحار الشراعي. وقد أسس مشروع عمان للإبحار برنامجاً خاصاً أطلق عليه اسم “مسار الأداء” لمتابعة أداء الرياضيين ورفع مستواهم من أجل الوصول إلى الأولمبياد وتحقيق ميداليات أولمبية. وقد أثمرت الشراكة بين عمان للإبحار وعمانتل نتائج طيبة خلال الأعوام الماضية، وتحمل في طياتها آمالاً بالمزيد من الإنجازات والإسهامات في القطاع الرياضي والمسيرة التنموية في السلطنة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*