مانشستر سيتي يستعيد صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز

لندن – العمانية|

استعاد مانشستر سيتي حامل اللقب صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، عقب فوزه 2 / صفر على ضيفه كارديف سيتي في لقائهما، الذي أقيم الليلة الماضية في المرحلة الثالثة والثلاثين للمسابقة .

ورفع مانشستر سيتي بقيادة المدرب الإسباني جوسيب غوارديولا رصيده الى 80 نقطة من 32 مباراة، بفارق نقطة واحدة عن ليفربول الذي يخوض مباراته الثالثة والثلاثين هذا الموسم غدا الجمعة، بحلوله ضيفا على ساوثهامبتون.

وفي مباراتين مؤجلتين من مرحلتين سابقتين احتفل توتنهام بأفضل طريقة بتدشين ملعبه الجديد بفوزه 2-صفر على كريستال بالاس، بينما تفوق تشلسي على ضيفه برايتون بثلاثية نظيفة.

واستغل الفريقان اللندنيان بأفضل طريقة سقوط مانشستر يونايتد أمام مضيفه ولفرهامبتون 1-2 في المرحلة 33، ليعززا موقعهما في السباق مع أرسنال على المركزين الثالث والرابع المؤهلين لدوري أبطال أوروبا، بعدما ضمن سيتي وليفربول منطقيا المركزين الأولين.

وعاد توتنهام الى المركز الثالث وله 64 نقطة من 32 مباراة أمام أرسنال الرابع برصيد 63 من 31، وجاء تشلسي خامسا وله 63 نقطة من 32، وتراجع مانشستر يونايتد حامل الرقم القياسي بالفوز بالدوري وهو 20 لقبا الى المركز السادس برصيد 61 نقطة من 32.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*